المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ محمد عبدالمقصود يدعو المصريين للخروج والاحتشاد يوم الـ 6 من أكتوبر (فيديو)


ابو الطيب
10-06-2013, 03:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


دعا الشيخ محمد عبدالمقصود جموع الشعب المصري إلى الخروج يوم الـ 6 من أكتوبر للدفاع عن حريتهم وإرادتهم وشرعيتهم. مؤكدا أن هذه من أعظم الأعمال التي نقدمها لله عزو جل لأن هذا من الجهاد والأعمال الصالحة في العشر الأوائل من ذي الحجة.

وأوضح الشيخ أننا الآن في أشهر الله الحرم، ومن يسفكون الدم الحرام في الأشهر الحرم إنما يتعدون حدود الله وهذا إذانا بنزول عقوبة المولى عزوجل عليهم.

وقال الشيخ في رسالة مسجلة بثت له، مساء اليوم السبت، أخرج وكن على يقين مما نردده نحن وتردده عامة الناس : "لا أحد يموت قبل أجله".. وتلى قوله تعالى: "وما كان لنفس أن تموت إلا بإذن الله كتابا مؤجلا".. وتابع: "الإنسان الذي يؤمن بربه عزوجل، ويؤمن بالقدر، ويعلم أن ما أصابه لم يكن ليخطئه، وأن ما أخطأه لم يكن ليصيبه.. هذا لا يمكن أن ينهزم نفسيا أمام أمر من الأمور قام به لله عزوجل".

وأكمل: "قانون العبودية لله يحتم علينا أن نعمل وأن نعلم أن النتائج لله.. فالنصر الذي وعد به ربنا عزوجل إنما يأتي في الموعد الذي قدره تبارك وتعالى .. وله الحكمة البالغة.. وكذلك نزول العذاب على الظالمين .. ألا ترى أنه تعالى قال في سورة الكهف : "وتلك القرى أهلكناهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعدا".. وجعلنا لمهلكهم موعدا".

فكل شيء بقدر الله وبموعود الله سبحانه وتعالى.

http://www.youtube.com/watch?v=IgEap9EjC7o&feature=player_embedded