المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجل //قوات الاحتلال الصهيونى الاحتلال تقتحم البيرة ..اصابة إسرائيلية بجراح خطيرة برصاص قناص شمال رام الله


ابو الطيب
10-06-2013, 03:47 AM
http://samanews.com/ar/thumb.php?src=http://samanews.com/ar/uploads/images/56f5bc5d50ce99accec4134e1abfc61e.jpg&w=280&h=200&zc=1



القدس المحتلة / سما / أصيبت طفلة إسرائيلية بجراح خطيرة مساء السبت جراء إطلاق نار في مستوطنة "بساغوت" شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية.
وقالت مصادر اسرائيلية ان مستوطنة تبلغ من العمر (9سنوات) اصيبت بجراح وصفت بالخطيرة بعد ان تعرضت لاطلاق نار اثناء لعبها في فناء منزلها بمستوطنة بساغوت شمال رام الله، مرجحة ان تكون النيران قد انطلقت من قرية فلسطينية مجاورة حسب ادعائها.
واضافت المصادر ان سيارات الاسعاف نقلت المصابة الى مستشفى "شعار تصيدق" بالقدس، وان قوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية هرعت الى مكان العملية وتقوم باعمال بحث وتمشيط عن المنفذين .
ونقل موقع "واللا" العبري عن الناطق باسم المستوطنة أن قناص أطلق النار باتجاه الطفلة وأصابها بجراح خطيرة.
بدورها، ذكرت القناة الإسرائيلية الثانية أنه لا يزال يسمع أصوات إطلاق نار داخل المستوطنة، وأن التقديرات الاولية تشير إلى دخول فلسطيني للمستوطنة‏، مشيرة إلى أن تعزيزات عسكرية تحركت باتجاه المستوطنة.
واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، مساء اليوم السبت، ضاحية "سطح مرحبا" جنوب البيرة، وذلك بحثاً عن القناص الفلسطيني الذي أطلق النيران، وأصاب مستوطنة إسرائيلية داخل مستوطنة "بيسغات زئيف، المقامة على أراضي مدينة البيرة.
وقالت مصادر أمنية" في رام الله أن قوات الاحتلال اقتحمت مجموعة من منازل المواطنين في المنطقة، بالقرب من وزارة شؤون الأسرى والمحررين وشركة "الوطنية موبايل".
وأكدت ذات المصادر أن جنود الاحتلال المعززين بآليات عسكرية كبيرة يقتحمون منازل المواطنين، ويفتشونها بشكل دقيق بحثاً عن قناص رام الله، ويبحثون في الشوارع عن الشاب.