المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الأوقاف الأردني : لست راضياً عن مستوى مقرات الحجاج


Eng.Jordan
10-12-2013, 01:11 PM
http://www.ammonnews.net/img/big/20131012107RN600.jpeg

[10/12/2013 10:57:07 AM]

**وزير الأوقاف للمرشدين "الله يعطيكوا العافية وجئتم لخدمة الحجاج ونيل الثواب ولن تاتوا للمياومات

**وزير الأوقاف يشيد بأداء البعثات المرافقة للحجاج ويؤكد ان كثير من شكاوى الحجاج ليست محقة


موفد "عمون" للديار المقدسة: محمد الصالح - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل داود أنه غير راض عن مستوى المقرات المقدمة للبعثات الأردنية في الحج، واسكانات الحجاج للعام الحالي، قائلا:"أثناء جولتي على مقرات الحجاج وبعثات الحجاج لم أكن راض عن الخدمات المقدمة لها".

وأكد خلال لقائه البعثات المرافقة للبعثة الأردنية للحج ومنها الإرشادية، الإدارية والطبية والإعلانية أن البعثة الأردنية ستتوفر لها مقرات وظروف أفضل في العام المقبل، مشددا أن المقرات ليست بالمستوى الذي يليق بالبعثات الأردنية صاحبة الخبرة والصت المعروف.

ولفت داود إلى أنه يعلم أن موظفي الوزارة أعضاء بعثة الحج لم يأتوا من أجل المياومات والإرتزاق، لأنهم يحملون رسالة وأمانة وهي خدمة الحاج الأردني على أكمل وجه، مؤكدا أن البعثة جاءت لنيل الأجر ولس من أجل المياومات.

وبين أن التعديلات على مستوى المقرات ، إضافة إلى تعديل مياومات القائمين عليها تحتاج إلى تعديل الأنظمة والتعليمات السارية حاليا.

وأشاد بالدور الذي قام به أعضاء البعثات الإعلامية والطبية والإدارية والإرشادية، لما تبذله هذه البعثات لتسهيل مهم الحجاج وهي أداء فريضة الحج.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من الشكاوى من قبل الحجاج، إلا أنه تأكد أن معظمها غير محقة وغير دقيقة في مضمونها.

ودعا البعثات إلى التعاون في تقديم الخدمات والمساعدة للحجاج في الأيام الأخيرة من رحلة الحج، ابتداء من يوم عرفة حتى وصولها إلى عمان.

من جانبه قال أمين عام الوزارة الدكتور محمد الرعود :"على المرشدين أن يسهلوا على الحجاج، وتجنيبهم المشقة في يوم عرفات والأيام المتبقية".

وشدد على ضرورة عدم التشدد بالفتاوى على الحجاج، مطالبا البعثتين الإدارية والإرشادية اكمال مسيرتهما في خدمة الحجاج.









- See more at: http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleno=169493#sthash.9wDZ5ACo.dpuf