المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القوات المصرية تحاصر منطقة الانفاق على الحدود مع قطاع غزة تحسبا لهجمات


ابو الطيب
10-15-2013, 08:13 AM
http://samanews.com/ar/thumb.php?src=http://samanews.com/ar/uploads/images/f4e237476fccfce1a5b8fa782d5d238b.jpg&w=280&h=200&zc=1



العريش\وكالات\ حاصرت القوات الأمنية المصرية في شمال سيناء، منطقة الأنفاق الحدودية مع قطاع غزة بخاصة بعد ورود معلومات باعتزام الجماعات الإرهابية القيام بأعمال عنف خلال أيام عيد الأضحى، ولمنع تسلل أى عناصر إلى البلاد.



كما كثفت القوات الأمنية من وجودها على المقارات الأمنية والحيوية بالمحافظة، مع انتشار مكثف للأكمنة الأمنية على الطريق الدولي العريش رفح، وتمشيط أمنى كبير في محيط مدينة الشيخ زويد ومنطقة "الحلوات" في مدينة رفح، بالإضافة إلى تمشيط منطقة غرب مطار العريش ومنطقة المزارع.


ونجحت الأجهزة الأمنية المشتركة بين القوات المسلحة والشرطة، من ضبط 18 من المتهمين في وقائع اقتحام واستهداف المنشآت الشرطية والمقرات الأمنية بمحافظة شمال سيناء، من بينهم فلسطيني الجنسية.. وتمت إحالتهم إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.
كما شنت مديرية أمن شمال سيناء حملة أمنية موسعة على جميع مداخل ومخارج المحافظة، حيث تمكنت من ضبط 40 من المطلوبين أمنيا والهاربين من تنفيذ أحكام.


كما تمكنت القوات المسلحة من تدمير 5 منازل بداخلها أنفاق لا يوجد بها أي مواطنين، و3 مزارع للزيتون على الشريط الحدودي مع غزة.