المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر: فضيحة تهز أركان حملة ترشيح السيسي للرئاسة


Eng.Jordan
10-21-2013, 09:26 PM
وكالات : هزت فضيحة من العيار الثقيل حملة «كمل جميلك» التي أطلقها بعض الأشخاص من أجل ترشيح الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري للرئاسة.


http://www.almoslim.net/files/images/thumb/3430290051785-thumb2.jpg


فقد تقدم يحيى خليل، المتحدث الإعلامى لحملة «كمل جميلك واختار رئيسك» بمحافظة البحيرة، باستقالته، بعد تأكده من تضليل الحركة للرأي العام.

وأكد خليل تضليل الحملة للرأى العام؛ وذلك من خلال نشر أرقام كاذبة عن عدد الاستمارات التى تم جمعها لتأييد الفريق السيسى.

وجاء نص الاستقالة، "السادة الأعزاء القائمين على حملة «كمل جميلك واختار رئيسك» أتقدم باستقالتى من المكتب التنفيذى للحملة نظرا للأسباب الآتية: عدم المصداقية فى الأرقام التى يعلنها كل يوم مؤسس الحملة، التى أعلن فيها أن التصويت الإلكترونى بلغ خمسة ونصف ملايين تصويت فى حين أن حقيقة الرقم لا يتجاوز 8500 فقط لا غير من واقع الموقع ذاته وهذا كذب وتضليل لن أشارك فيه ولن أساهم فى تضليل الرأى العام بأرقام كاذبة".

وتابع خليل، فى نص استقالته قائلا "كما أن الحملة عندما بدأت كانت باسم كمل جميلك واندمجت مع حملة أخرى لا نعرف ماهية من فيها وما النفع العائد علينا، ولم نستشر فى الاندماج ولم يؤخذ رأينا كأننا قطيع يساق".

وأضاف خليل، أن ما يقال عن وصول أعداد الاستمارات إلى 15 مليون استمارة هى مجرد فرقعات إعلامية ، متحديا أن يكون العدد وصل إلى 10 آلاف استمارة .

وزاد: "لن أساهم أو أشارك فى نسج أكاذيب تضلل الرأى العام ولأسباب احتفظ بها لنفسى أتقدم باستقالتى من هذه الحملة وأعلن انضمامى لحملة «كمل جميلك يا شعب».