المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل وإصابة 14 من قوات الجيش والشرطة بتفجير سيارة مفخخة ففى الموصل


ابو الطيب
10-25-2013, 07:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



المدى برس/ نينوى

أفاد مصدر في شرطة الموصل، اليوم الخميس، بأن 14 عنصرا من قوات الجيش والشرطة سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة وعبوة ناسفة وتفجيرين انتحاريين استهدفت مقري قيادة عمليات نينوى والشرطة الاتحادية في حوادث منفصلة بالموصل،(405كم شمال بغداد).

وقال المصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مقر للشرطة الاتحادية في حي اليرموك غربي الموصل، انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر الشرطة الاتحادية وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة"، مشيرا إلى أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، بالتزامن، مستهدفة دورية للشرطة المحلية لدى مرورها في دورة قاسم الخياط في حي الشفاء غربي الموصل، مما أسفر عن إصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "انتحاريين يرتديان حزامين ناسفين فجرا نفسيهما بالتعاقب مستهدفين مدخل قيادة عمليات نينوى، في حين الطيران جنوبي غرب الموصل، مما أسفر مقتل ثلاثة جنود وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".

وأوضح المصدر أن "القوات الامنية هرعت إلى أماكن الحوادث وفرضت إجراءات أمنية مشددة تمثلت بقطع جميع الطرق المؤدية إلى مكان الحادث".