المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ سالم "الرافعي" يطالب بحل الحزب العربي الديمقراطي الموالي للأسد


ابو الطيب
10-26-2013, 01:43 AM
http://eldorar.com/sites/default/files/styles/598x337/public/9_160.jpg?itok=IgawSA1L




الدرر الشامية:



عقد الشيخ "سالم الرافعي" مؤتمرًا صحفيًّا عقب اجتماع عقد بمكتبه بمشاركة قادة المحاور، ومشايخ طرابلس، استنكر فيه عدم مسارعة الدولة لضبط الجناة المتهمين بتفجيرات طرابلس رغم التعرف عليهم، كما دعا لحل الحزب العربي الديمقراطي الموالي للأسد.


واستنكر الشيخ "الرافعي" في رسالته التي ألقاها في المؤتمر تأخر عملية الإغاثة، والتعويض على المتضررين، وأهالي الشهداء والجرحى، وكذلك تقاعس الدولة "بعد اكتشاف الجناة في تفجيري طرابلس من خلال الاعتراف الصريح، لم تبادر الدولة باتخاذ الإجراءات المناسبة لتوقيفهم، ومحاسبة الجهة التي تقف وراءهم ، وبالتالي أوجدت لدى أهلنا في طرابلس هواجس، ومخاوف من تمييع القضية، وتسييسها أسوة بملف سماحة مملوك".


وتابع الشيخ "الرافعي" قائلاً: "ولم تكتف عصابة الحزب العربي الديمقراطي الأسدي بدماء المصلين التي أريقت بل أتبعت ذلك بسيل من التهديدات ضد المدينة وأهلها ، ثم قامت بتنفيذها على مرأى ومسمع من واضعي الخطة الأمنية".
وقد طالب الشيخ "الرافعي" بحل الحزب العربي الديمقراطي، ومحاكمة المسؤولين فيه باعتبار أن منفذي التفجيرين ثبت أنهم من "جبل محسن"، ولطالما تبجح الحزب العربي أنه الممثل الوحيد للجبل، والمسؤول عما يجري فيه.


وكذلك دعا للإيقاف الفوري لكافة أنواع الاعتداءات على مدينة طرابلس من قبل هذه العصابة المجرمة .


وقد اختتم "الرافعي" خطابه قائلاً: "وبناءً على ما تقدم فإذا لم تقم الدولة بواجباتها من حماية أهلنا في طرابلس، ومحاسبة المسؤولين عن تفجيري المسجدين ، فإن ما بعد تفجيري مسجدي التقوى والسلام، واكتشاف فاعليهما ليس كما كان من قبل، معاهدين شهداءنا الأبرار بأن لا تذهب دماؤهم هدرًا".