المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليل عطية يتظلم !


Eng.Jordan
11-05-2013, 07:18 PM
عطية يتحدث بطريقه تثير النعرات الإقليميه : تعرضت لحملة منظمة مع إقصاء المصري
اعتبر النائب خليل عطية ليل الأحد الاثنين، أنه تعرض لـ"حملة منظمة" تهدف لـ"إلغاء مواقفه الوطنية المعلنة"، بالتزامن مع "إقصاء" رئيس مجلس الأعيان السابق طاهر المصري.

مضمون كلام عطيه يشير إلى أنه تعرض لهجمة تهدف لإبعاده عن رئاسة مجلس النواب، بعدما أصبح الموقع متاحاً لأي نائب من أصول فلسطينية بخروج المصري من مجلس الأعيان، وذلك وفقاً لاعتبارات المحاصصة السياسية السائدة في المؤسسات الدستورية الأردنية وفق ما يقول سياسيون.

وقال عطية عبر صفحته على "فيس بوك" تعقيباً على الجدل الذي ثار إثر وجوده مع السفير الأميركي على مأدبة غداء (منسف) في منزل الناشط السياسي حسام العبداللات، و"تشريبه" اللبن للسفير ستيوارت جونز " نحن نشرّب اللبن عند كل ضيف يحل عند أي اردني فما بالكم لضيف عند عشيرة اردنية تدفع حكومتة مليار دولار للأردن؟؟" في إشارة للمساعدات الأميركية لعمّان.

وقال عطية إن "الحملة المنظمة التي شنها البعض علي خلال الأيام الماضية كان يراد منها إلغاء مواقفي الوطنية المعلنة متزامنة مع إقصاء طاهر المصري" من رئاسة مجلس الأعيان، وذلك "عندما فكرت بالترشح لرئاسة مجلس النواب"، متسائلاً "أليست حملة منظمة؟؟".

وأضاف "ريحوا بالكم فهمت الرسالة ولم اترشح لأني لن أحلم بها"، ولم يوضح مقصده.

لكنه استدرك "فأنا وكل فخر حارق علم إسرائيل غصبا عن كل حاقد و إقليمي، وسيبقى خليل عطية الذي عرفتموه جيدا، ولله الأمر من قبل ومن بعد".



http://im37.gulfup.com/ZCvYh.jpg


المصدر http://alwatan.info/NewsDetails.aspx?PageID=57&NewsID=93320