المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان // صادر عن العاملين في المؤسسة الصحفية (الرأى )الاردنية يطالب باقالة الحكومة وادانة تدخل الدرك -


ابو الطيب
11-07-2013, 05:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


كل الاردن -


يحمل العاملون بالمؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي) حكومة عبدالله النسور مسؤولية اقتحام قوات أمنية مقر الصحيفة مساء اليوم على مرأى من رئيس مجلس الإدارة علي العايد الذي لم يحرك ساكناً أثناء عملية الاقتحام تلك.

ويعتبر العاملون أن ما جرى اليوم من انتهاك سافر لحرمة الصحيفة الوطنية غير مسبوق عبر تاريخها لا بل تاريخ المملكة، ويعبر عن عقلية عرفية تسيطر على الحكومة ممثلة بشخص رئيسها، الذي يتحمل شخصياً وأعضاء حكومته المسؤولية الكاملة عنه.

ويعبر العاملون في الرأي عن شديد غضبهم وسخطهم مما حدث مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن مطالبهم وعلى رأسها رحيل الحكومة ومجلس إدارة المؤسسة وفتح كافة الملفات العالقة فيها، التي يدور حولها شبهات فساد كبيرة تتستر عليها الحكومة.

كما يناشدون جلالة الملك عبدالله الثاني راعي المسيرة وضامن حرية الصحافة والإعلام في البلاد التدخل ووقف تغول الحكومة على الإعلاميين،وإنقاذ المؤسسة من مسار التدمير المتعمد والممنهج نتيجة التدخل المباشر للحكومات المتعاقبة وخصوصاً الحالية ورئيسها -