المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القسام: أيادينا على الزناد ونتجهز للمعركة الكبرى


ابو الطيب
11-08-2013, 03:12 PM
http://eldorar.com/sites/default/files/styles/598x337/public/1435954546_1.jpg?itok=ympVm5Gi



الدرر الشامية:

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" أن عيون أبنائها لا زالت مرابطة على الحدود والثغور، أياديهم على الزناد، وصواريخهم في مرابضها جاهزة لمعركة التحرير الكبرى.




وقال متحدث باسم كتائب القسام في كلمة له خلال حفل تأبين نظمته الكتائب وحركة "حماس" لشهداء معركة "بوابة المجهول" بمدينة "خان يونس" جنوبي قطاع غزة مساء أمس الخميس: "لقد ظن عدونا أن شعبنا يباد، وأن مقاومتنا كفعل الريح في الرماد، لكنه يفاجأ في كل مرة بمجاهدي القسام يترصدون له في كل واد".
وأضاف: "هذا العدو: في البحر قاتلناه، وفي السماء طيرانه أسقطناه، ومن تحت الأرض فجرناه، ومن فوقها أسرناه، وسيظل أبناء الكتائب على عهدهم بمواصلة طريق الجهاد، والاستشهاد طريق العز الذي اختاره الشهداء الأبطال".
وتابع: إن "كتائب القسام تخوض معارك مواجهة متواصلة في جنح الليل وفي الخفاء، وتعد العدة، وتحفر الأنفاق، وتجهز لعمليات الرعب القسامية المزلزلة".
وقال: "لقد سطر أبناؤنا في كتائب القسام أروع ملاحم البطولة، والفداء، وهم يخرجون لهذا العدو من باطن الأرض ومن فوقها، ينقلون المعركة على الخط الزائل بإذن الله، وعيونهم ترنو نحو المسجد الأقصى المبارك".




ووجه المتحدث باسم القسام رسالة إلى الاحتلال الصهيوني قائلاً: "عليكم أن تعلموا أن معركتنا لم تبدأ بعد، وأن هذه الجولات هي تجهيزات، واستعداد لمسيرنا نحو المسجد الأقصى محررين"، مشيرًا إلى أن "كتائب القسام اعتادت أن تضحي بالقادة قبل الجنود، وهي أمينة على دماء مجاهديها، وأبناء شعبها".