المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرمان لاعب مصري من مستحقاته بسبب شعار رابعة


عبدالناصر محمود
11-12-2013, 02:23 PM
حرمان لاعب مصري من مستحقاته بسبب "شعار رابعة"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

8 / 1 / 1435 هــ
12 / 11 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2007741.jpg


***:قالت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري إنها حرمت اللاعب أحمد عبد الظاهر من مستحقاته و من المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب من 11 إلى 21 كانون ديسمبر المقبل.

يأتي ذلك على خلفية رفع اللاعب علامة "رابعة" بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى اورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي الاحد في مسابقة دوري أبطال افريقيا التي فاز بها الأهلي المصري.

وكان وزير الدولة لشؤون الرياضة طاهر ابو زيد اصدر عصر الاثنين 11 / 11 / 2013 م بيانا صحافيا بشان تصرف لاعب الأهلي عبد الظاهر برفعه إشارة رابعة في نهائي المسابقة القارية، وأوضح فيه أن اللاعب تنتظره عقوبة الايقاف، ولن تقل عن العقوبة التي فرضت على لاعب منتخب الكونغفو محمد يوسف الذى أشار بعلامة رابعة في بطولة العالم بموسكو أواخر اكتوبر الماضي عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، وتم ايقافه لمدة عامين من قبل الاتحاد المصري للعبة.

يذكر أن إشارة "رابعة" يستخدمها المصريون الرافضون للإنقلاب كرمز لميدان رابعة العدوية في قلب القاهرة حيث سقط الآلاف من الشهداء في عملية قمع وحشية نفذها الجيش المصري في يوليو الماضي.

وقررت الحكومة المصرية إلغاء حالة الطوارئ في محافظتي جنوب سيناء والبحر الأحمر اعتبارا من الثلاثاء 12 / 11 / 2013 م .

ويأتي ذلك بعد أن خففت العديد من الدول من درجة تحذيرات السفر الصادرة عن وزارات الخارجية فيها بشأن زيارة مصر خاصة محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء.

---------------------------------------