المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 4 مسيرات بالإسكندرية والثوار ينددون بتجديد حبس الحرائر


ابو الطيب
11-13-2013, 12:47 AM
http://www.fj-p.com/uploads/Cxt5BpmSDaC9.jpg
: الحرية والعدالة
شارك عشرات الآلاف من أبناء الإسكندرية في 4 مسيرات حاشدة نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مليونية "الحرية لطلاب مصر".

ندد الثوار بالانقلاب العسكرى، مجددين عزمهم الاستمرار في الثورة حتى تحقق أهدافها بعودة الشرعية كاملة غير منقوصة، كما نددوا بتجديد حبس 21 من حرائر الإسكندرية، في الوقت الذى تخلي فيه النيابة سبيل الممثلات المخمورات مع خليجيين.

وخرجت، عقب صلاة العشاء، مسيرتان حاشدتان من منطقتى السيوف وسيدى بشر شرق الإسكندرية، وفى غرب الإسكندرية انطلقت تظاهرة حاشدة في مدينة برج العرب بالقرب من مقر الاحتجاز القسري للرئيس الشرعى للبلاد د. محمد مرسى.

كما انطلقت تظاهرة حاشدة بمنطقة الورديان؛ للتنديد بمجازر حكومة الانقلاب العسكرى، والانهيار الاقتصادى، وارتفاع الأسعار، وتدني مستوى الخدمات بالمحافظة.

رفع المتظاهرون خلال المسيرات صور حرائر الإسكندرية المعتقلات، وصور الرئيس محمد مرسى، كما رددوا عددا من الهتافات الرافضة للانقلاب والمطالبة بالإفراج عن الحرائر، منها "يقتلنى ويقول إرهاب.. يسجنى من غير أسباب، يسقط يسقط حكم العسكر، يا إعلام يا كداب الحرائر مش إرهاب، ياللى ساكت ساكت ليه بعد بناتنا فاضل إيه، اكتب على حيط الزنزانة حكم العسكر عار وخيانة، الانقلاب هو الإرهاب".