المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفجير اربعة جسور ومنزلين في اماكن متفرقة شمال وشرق مدينة الرمادي


ابو الطيب
11-19-2013, 02:09 AM
http://irq4all.com/photos/1811201382037.jpg تفجير اربعة جسور ومنزلين في اماكن متفرقة شمال وشرق مدينة الرمادي

فجر مسلحون مجهولون اليوم اربعة جسور على الطريق الدولي السريع غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار، كما تم تفجير منزلين لمختارين في مدينة الفلوجة.


واكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة ان المسلحين فجروا صباح اليوم عبوات ناسفة زرعوها تحت ثلاثة جسور فوق الطريق الدولي السريع بالقرب من قضاء (الرطبة) غربي الرمادي، كما فجر مسلحون آخرون جسرا رابعا قيد الانشاء في منطقة الـ(7 كيلو) غربي الرمادي ايضا، ما الحق اضرارا جسيمة بالجسور المستهدفة.


واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية هرعت إلى المنطقة واغلقت الطريق المذكور ومنعت السيارات من المرور فيه لفترة زمنية، كما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن المسلحين الذي لاذوا بالفرار الى جهات مجهولة.


وفي سياق ذي صلة، اشار المصدر المذكور الى ان مجموعة مسلحة مجهولة الهوية قامت صباح اليوم بتفجير منزلين يعودان لاثنين من المختارين في منطقتي (الضباط) و (الجولان) وسط وشمال الفلوجة كبرى مدن المحافظة، دون حدوث اصابات بشرية.


وكانت محافظة الانبار قد شهدت امس الاحد اصابة اثنين من عناصر الشرطة الحكومية اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما في منطقة (الطاش) شمال مدينة الرمادي، كما اصيب أحد عناصر الشرطة في انفجار عبوة مماثلة على دوريته اثناء مرورها في منطقة (الصبيحات) شرق مدينة الفلوجة.