المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإعتداء على اعضاء من حركة تمرد المؤيدة للإنقلاب من قبل الشرطة


Eng.Jordan
11-19-2013, 09:07 AM
نشرت: الثلاثاء 19 نوفمبر 2013


http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_1656445564.jpg



مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc) تسبب بلاغ كاذب في علقة ساخنة لأعضاء حركة تمرد في مدينة الإسكندرية على يد قوات الشرطة، التي لم تستطع التفريق بينهم وبين الرافضين للانقلاب العسكري.
فقد تلقت الشرطة بلاغاً كاذباً من مجهول أكد فيه أن وقفة تابعة لجماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس محمد مرسي، تتمركز في سيدي جابر، فأسرعت الشرطة لقمعها وقامت بضرب العشرات واعتقلت عددا من المشاركين.
وقد تبين أن الوقفة كانت لأعضاء من حركة تمرد ومؤيدي الانقلاب، حيث قالت الحركة على صفحتها الرسمية: "تم ضرب المكتب التنفيذى بالكامل لحملة تمرد الاسكندرية. من الداخلية. وتم التعدى بالضرب على الوقفة بعد انتهائها، بدون أى سبب وكأن ثورة لم تقم".
وأضافت الحركة الحركة أنه تم الافراج عن المعتقلين بعد ضربهم وسبهم، مهددة بأن ما حدث لن يمر مرور الكرام.
وأضافت: "الادمن احمد تولدوا تم الاعتداء عليه وصفعه وكسر نظارته وسط تعسف وجبروت الداخلية"

وأشارت إلى أنه "تم الافراج على المقبوض عليهم والذى اعتقلوا بدون سبب وكان ذلك بعد التعسف الواضح بعد بلاغ كاذب بان الوقفة للاخوان وبعد ماحدث لن يمر ماحدث مرور الكرام ...."

وأوضحت تمرد أن الوقفة كانت صامتة بدون هتاف في ذكرى أحداث محمد محمود، وكانت لتمرد اسكندرية ولحزب المصريين الاحرار والتيار الشعبى و6 ابريل الجبهة الديمقراطية، حيث قالوا: "لم تكن للاخوان ونشكر اللواء الذى قام بالسباب لنا بافظع الشتائم".