المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيش المختار المجوسي يطلق قذائف صاروخية باتجاه السعودية


عبدالناصر محمود
11-22-2013, 08:12 AM
"جيش المختار" الشيعي يطلق قذائف صاروخية باتجاه السعودية ويقول إنها البداية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

18 / 1 / 1435 هــ
22 / 11 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.el-wasat.com/portal/upload/images/1385082701.jpg

أعلنت جماعة "جيش المختار" الرافضية المجوسية العراقية المدعومة من إيران إطلاق ستة قذائف مورتر باتجاه الحدود الشمالية للسعودية.



وسقطت القذائف في منطقة صحراوية عند الطرف الأقصى الشمالي الغربي للمنطقة المنتجة للنفط في المملكة يوم الأربعاء على بعد مئات الكيلومترات من الحقول الرئيسية.



وقالت الجماعة أمس الخميس 21 / 11 / 2013 م إنها رسالة تحذير للمملكة السعودية.

وذكر الناطق الإعلامي لحرس الحدود العميد محمد الغامدي أن القذائف سقطت في "منطقة غير مأهولة بالقرب من مركز العوجاء الجديد بقطاع حرس الحدود بحفر الباطن بالمنطقة الشرقية".



وقال واثق البطاط ، قائد جماعة جيش المختار : "الهدف كان إرسال رسالة تحذير الى السعوديين لإخبارهم أن مخافرهم الحدودية ودورياتهم الحدودية في مرمى نيراننا". وأضاف الصواريخ التي أطلقناها كانت ردا على وصفنا (الشيعة) بالمجوس في قناة "وصال". وقال البطاط إن هذه مجرد بداية وسيكون هناك مزيد من الهجمات إذا لم يكف السعوديين عن التدخل في شؤون العراق.



ومن جهته، قال اللواء منصور التركي، المتحدث باسم الداخلية السعودية، إن العراق والكويت والسعودية تحقق في الهجوم. وقالت بغداد أنه لا صلة للقوات العراقية بالهجوم.



ونشر موقع "سبق" السعودي صورا فوتوغرافية لحفر صغيرة في الصحراء، قال إن القذائف أحدثتها. وظهر في بعض الصور سياج عال من الأسلاك الشائكة وطريق.



وجيش المختار ميليشيا شيعية جديدة نسبيا ذكرت أنها تتلقى دعما وتمويلا من إيران. والبطاط قائد سابق في ميليشيا كتائب حزب الله الشيعية.


-----------------------------------------------