المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المتقاعدين العسكريين" لـ الحكومة: أوقفوا التوطين والتجنيس


Eng.Jordan
11-24-2013, 10:31 AM
جراسا نيوز - جراسا -
ناقش التيار الوطني للمتقاعدين العسكريين في جلسته الأسبوعية السبت، توجهات الحكومة لاستئناف عمليات التوطين والتجنيس، مشيراً الى أن ذلك يتماشى مع مخرجات الحل النهائي لتصفية القضية الفلسطينية في المستقبل القريب.


http://www.gerasanews.com/image.php?token=ec81df4c8f6c27a780b61dd6b6bf63f6&size=large

وقال التيار في بيان وصل 'جراسا' نسخة منه إن إقدام حكومة النسور على إقامة مخيم جديد في الازرق بمساحة تزيد على تسعين كيلو متر مربع، يشمل كافة أعمال البنية التحتية والترفيهية يترافق مع إقدامها على اقرار القانون المعدل لقانون الجوازات العامة لعام ٢٠١٣، والتوسع بمنح الجوازات الاردنية بحجة 'الحالات الانسانية'، هو بداية لاستئناف عمليات التوطين والتجنيس.
وتابع: 'مصطلح الحالات الانسانية هو مصطلح مطاط، وينطبق على حوالي مليون فلسطيني يحملون البطاقات الخضراء، ونصف مليون من أبناء قطاع غزة، و400 الف سيدة متزوجة من أردنيين، مثلما ينطبق أيضا على مئات الالاف من اللاجئين الذين استقدمتهم الحكومة والنظام، لغايات مالية وسياسية، وكانوا وبالا على الشعب الاردني والبنية التحتية للدولة الأردنية'.
وأشار التيار الى أنه سيقوم بخطوات تصعيدية للرد على الحكومة التي تقوم بعمليات التوطين والتجنيس بهدوء، وبعيدا عن أعين أبناء الوطن.