المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواصل العصيان المدني لأهالي طرابلس حتى نهاية الأسبوع


ابو الطيب
11-25-2013, 01:28 AM
http://www.almanaralink.com/press/wp-content/uploads/image110.jpg


طرابلس ” أعلن مجلس طرابلس المحلي عن تواصل العصيان المدني لأهالي العاصمة حتى نهاية هذا الاسبوع، وحتى التنفيذ الفعلي لخروج كافة التشكيلات المسلحة من داخل نطاق مدينة طرابلس الكبرى .


وأكد المجلس في بيانه الذي صدر خلال جلسته الطارئة التي عقدها الليلة بحضور لجان متابعة اخلاء المواقع ورؤساء المجالس الفرعية المكونة لمجلس طرابلس المحلي ، أن عملية الإخلاء قد تمت فقط لبعض المعسكرات ، وأن التشكيلات قامت بنقل آلياتها وعناصرها إلى معسكرات أخرى داخل نطاق مدينة طرابلس الكبرى .


وأكد المجلس في بيانه أن التشكيلات المسلحة لازالت تشغل المواقع المدنية بالعاصمة كالمزارع والاستراحات والفلل ، وإن نتائج التقارير تفيد بعدم تنفيذ الاخلاء .




وجاء في بيان المجلس الذي تلاه رئيس المجلس الفرعي سوق الجمعة الضاوي الصغير( إننا نعي ونعلم بان الاعتصامات قد تؤثر على حياتنا اليومية ، وأن بناء الدولة يحتاج إلى تضحيات ، وأن دماء الشهداء التي سالت من أجل تحقيق الهدف السامي ، الذي لم يتحقق بعد .




وأضاف أنه تضامنا مع الحراك الشعبي من اتحاد طلاب جامعة طرابلس ، وعديد النقابات ومؤسسات المجتمع المدني ، نجد انفسنا مضطرين للدعوة للإستمرار فى العصيان المدني إلى نهاية الأسبوع الجاري ، وإن لم تتحقق مطالب العاصمة فستستمر ، فلا طعم للحياة بدون أمن .
وكالة الأنباء الليبية (وال)…