المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإصرار على حق العودة هو تعبير مخفف للدعوة إلى تدمير إسرائيل!


عبدالناصر محمود
11-26-2013, 09:04 AM
السفير الصهيوني لدى الأمم المتحدة: الإصرار على حق العودة هو تعبير مخفف للدعوة إلى تدمير إسرائيل!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

22 / 1 / 1435 هــ
26 / 11 / 2013 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alquds.co.uk/wp-content/uploads/2013/11/3ipj23.jpg

***: اعتبر السفير الصهيوني لدى الأمم المتحدة رون بروسور ان الإصرار على حق عودة الفلسطينيين هو تعبير مخفف لتدمير [إسرائيل!!!] وأكبر عقبة تعترض تحقيق السلام.

واتهم بروسور النقاش السنوي الذي تجريه الجمعية العامة حول قضية فلسطين بتشويه التاريخ.

وقال إن “أعظم الأساطير اليونانية لا يمكن أن تنافس التلفيق والخرافات التي أصبحت مرتبطة بهذه المناقشة، قد تجرى هذه المناقشة مرة واحدة فقط كل عام، ولكن الانحياز ضد [إسرائيل!!!] يعم منظومة الأمم المتحدة طوال العام، ففي سنة 2012، وجدت الجمعية العامة الوقت الكافي لاعتماد 22 قراراَ يدين إسرائيل”.

وأضاف بروسور ان أكبر منتهكي حقوق الإنسان في العالم لا يتلقون سوى قدر قليل من الإدانات الموجهة [لإسرائيل!!!] “وهي الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط!!!”.

وقال إن “تلك الأفعال غير المسؤولة تخلف عواقب لا يمكن عكسها إذ تعطي الفلسطينيين شعوراً مزيفاً بالواقع وتغذي ثقافة الضحية لديهم”.

ووجه حديثه للدول التي صوتت لصالح منح فلسطين وضع الدولة غير العضو بالأمم المتحدة، وتساءل ما الذي تغير بهذا القرار؟

وسأل بروسور “هل أعطى القرار للسلطة الفلسطينية السيطرة على غزة؟ لا، إن غزة تمثل 40% من الأرض التي يدعي الرئيس (الفلسطيني محمد) عباس بأنه يمثلها، ولكن قدماه لم تطأ تلك المنطقة منذ ست سنوات”.

وتابع “يبدو لي أن السلطة الفلسطينية تفرض مزيداً من السيطرة على وكالات الأمم المتحدة أكثر من سيطرتها على قطاع غزة، فمنذ عام 2007 بقيت غزة في يد حماس، المنظمة الإرهابية التي تمطر المدنيين في إسرائيل بالقذائف”.

وانتقد السفير الصهيوني قيام الدول العربية في الأمم المتحدة بتسليط الضوء على اللاجئين الفلسطينيين فيما ترفض تلك الدول منذ العام 1948 قبول أولئك اللاجئين في مجتمعاتها[!!!!!] ليظلوا في مخيمات اللاجئين فيما تصدر القوانين التمييزية ضدهم.

ووصف إصرار القادة الفلسطينيين على عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى بأنه “تعبير مخفف لتدمير دولة [إسرائيل!!!] وأكبر عقبة تعترض تحقيق السلام”.

ودعا بروسور أعضاء الأمم المتحدة إلى عدم تشتيت انتباههم بالجهود الأحادية والقرارات المنحازة، وأن يذكّروا الفلسطينيين بتحمل مسؤولياتهم وبأن السبيل الوحيد للتوصل إلى اتفاق سلام شامل سيكون عبر العمل الشاق والمفاوضات المباشرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ