المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل // الناصرة : عشرات المعتقلين والمصابين في مظاهرات يوم الغضب في حيفا والنقب


ابو الطيب
11-30-2013, 11:50 PM
http://samanews.com/ar/thumb.php?src=http://samanews.com/ar/uploads/images/4f74011bf664c219dc65b62774186042.jpg&w=280&h=200&zc=1


حيفا\سما\تتواصل انتفاضة يوم الغضب ولا تزال المواجهات تدور بين المتظاهرين والشرطة الاسرائيلية في مظاهرة حورة فيما اعتقلت الشرطة عشرة متظاهرين واوقعت العديد من الاصابات.


وفي حيفا اعتقلت الشرطة الاسرائيلية ما يقارب الثلاثين معققلا ،بينما اوقعت العديد من الاصابات بين المتظاهرين، خلال محاولتها تفريق المظاهرة يالقوة بواسطة الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه.


وكانت الشرطة الاسرائيلية والقوات الخاصة قد قامت بالاعتداء على المتظاهرين بالهراوات والغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه محاولة تفريق مظاهرة النقب بالقوة وقامت باعتقال متظاهرين، كما قامت الشرطة بمحاولة قمع المتظاهرين في حيفا حيث اعتدت عليهم بالهراوات والغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه بحجة اغلاقهم لمحاور رئيسية واعتقلت عددا منهم.




وعرف من بين المصابين ممدوخ اغبارية المساعد البرلماني لعضو الكنيستت باسل غطاس ولمى شحادة ومجدي حياديري وسهير بدارنة، فيما تعرض العشرات للضرب ومن بين المعتقلين علي الزيبق، هارون بشناق، يوسف ابو غوش، فراس علي، قاصر من كابول، راني ابو غوش، رامي ابو علي، غسان سعيد اغبارية، قاصر 12عاما من طمرة، عمر عبد القادر، عبدالله عبد الفتاح، ياسر محمود، هشام مهنا، سهير اسعد، خالد عنبتاوي، سامح دوايمة. الاء طه، صابرين ذياب، محمود شريم، ابراهيم حجازي، خليل ابو الهيجا، وسيم خير، رشاد عمري وابنته انجي عمري.



وقال شهود عيان ان المتظاهرين يغلقون شارع ابو نواس منذ اكثر من ساعة في حين ترابط قوات الشرطة الاسرائيلية وخيالتها امامهم بعدما عجزت عن تفريقهم بالقوة.