المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجزائر شرقت بسبب 197 لاجئ سوري


عبدالناصر محمود
12-09-2013, 07:54 AM
الجزائر ترحل لاجئين سوريين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

6 / 2 / 1435 هــ
9 / 12 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2008301.jpg


***: قامت السلطات الجزائري السبت بترحيل 197 لاجئا سوريا إلى لبنان تحت ذريعة عدك إكتمال الشروط التي تسمح لهم بدخول أراضيها

و ذكر موقع "الحدث الجزائري" بأن الحكومة الجزائرية قررت خلال 48 ساعة الأخيرة منع دخول اللاجئين السوريين، واشترطت ضرورة حصول أي لاجئ سوري يرغب في الدخول إلى الجزائر على مبلغ مالي قدره 4000 يورو!!!!!! وشهادة الإقامة أو وثيقة استقبال للمعني من طرف مواطن جزائري.

وفي الشأن الميداني في سوريا،ذكر الثوار في سوريا انه تم العثور على 40 جثة لأشخاص أعدمتهم قوات النظام في مدينة النبك بريف دمشق بينهم 13 طفلا.

وسيطر مقاتلو الجبهة الإسلامية في سورية السبت 6 / 12 / 2013 م على مقار تابعة لهيئة الأركان في الجيش السوري الحر وبينها مستودعات أسلحة عند معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا، بعد معارك عنيفة بين الطرفين.

وقال مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن إن المستودعات المذكورة تخزن فيها شحنات الأسلحة التي تصل إلى المجموعات المقاتلة عن طريق تركيا، مشيرا إلى أن المعارك بين الطرفين استمرت طيلة الليل قبل أن تتمكن الجبهة من طرد المقاتلين التابعين للأركان.

وأضاف أن مقاتلي الجبهة الإسلامية سيطروا أيضا على مقر تابع للواء "أحفاد الرسول" (المنضوي ضمن الجيش الحر) موجود في المنطقة. كما تسلموا مقرا قريبا من المعبر تابعا لـ"الدولة الإسلامية في العراق والشام" المتشددة بعد خروج مقاتلي الدولة من دون مواجهة منه.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:Algeria::Sy ria: