المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تواصل تساقط الثلوج حتى مساء الجمعة - فيديو


Eng.Jordan
12-12-2013, 01:12 PM
جراسا -

تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم الخميس لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون اقل من معدلاتها بحوالي 8-9 درجات مئوية ويكون الطقس بارداً جداً وغائماً وماطراً باذن الله تعالى وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد احيانا.

كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية وفي ساعات المساء والليل يمتد تساقط الثلوج على المرتفعات التي يزيد ارتفاعها عن 700م وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية.
http://www.gerasanews.com/image.php?token=b11cc7d4276220e370fd3e6f63816e14&size=large


وبحسب دائرة الارصاد الجوية تتعمق الكتلة الهوائية الباردة المؤثرة على المملكة ويستمر الطقس بارداً جداً وغائماً وماطراً يوم غد الجمعة ، ويستمر بارداً جداً وغائماً أحيانا يوم بعد غد السبت مع سقوط الأمطار باذن الله تعالى بين الحين والآخر وتتساقط الثلوج على المرتفعات الجبلية أثناء النهار ، وفي ساعات المساء يضعف الهطول تدريجياً ويتوقع في ساعات الليل تشكل الانجماد في اغلب مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال الايام الثلاثة القادمة بين 3 الى صفر درجة مئوية وفي المرتفعات الشمالية ( اربد 4-0 وجرش وعجلون 1الى -2) والمرتفعات الشرقية 4 الى صفر وفي المناطق الجنوبية 2 الى صفر وفي مدينة العقبة تبلغ العظمى 14 والصغرى 7 درجات مئوية .بترا


http://www.youtube.com/watch?v=rUWVyyHdo5s