المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التفاسير الدبوسية للأحلام السيسية


Eng.Jordan
12-14-2013, 01:19 PM
هشام الأخرس
12/12/2013



لم يدخل علينا عام (الفين و "رابعة" طعش ) بعد حتى ظهر للإعلام تسجيل جديد منسوب للفريق عبد الفتاح السيسي يتكلم فيه بكلِ "عبط" عن أحلامه القديمه والتي ترى النور الأن على حد زعمه.
http://almesryoon.com/images/0fb5e7a87470fce483b3e53a3bc87dbb.jpg

ما أذهلني في الفيديو هو مستوى الثقافة المبتذل عند زعيم عربي جديد وعسكري قديم؛ تدرج في المناصب حتى وصل سدة الحكم وصار زعيماً لأكبر دولة عربية عبر انقلابه على ثورة 30 يونيو بمساعدة غبية من الإعلام المصري الرسمي والشعبي ومن دول عربية كثيرة من الخليج حتى المغرب.

وعبر غسيل دماغ مبرمج وممنهج شاركت فيه كافة الأجهزة الحكومية في الدولة العميقة التي ما سقطت بثورة 25 يناير ؛ بل بقيت صامدة بنفس الشخوص والفكر والاسلوب وبنفس الإطروحات الغبية للنظام البائد القديم.

أعود لموضوع الأحلام "السيسية" فقد قال الفريق أول عبد الفتاح السيسي في الرؤيا الاولى إنه شاهد في يده (ساعة أوميغا) وسأقف عند الساعة فقط بعيداً عن ربطه بين اسمه "أبيديلفتاه" و "أوميغا" ة التشابه الغريب بين الاسمين؛ حيث أن مشاهدة الساعة حسب كتب تفسير الأحلام (إذا حلمت بساعة يد فإن هذا يعني أنك سوف تكون ناجحاً في مضاربات تجارية حسنة الإشراف).

مما يوضح جلياً حجم التجارة السياسية التي يقوم بها السيسي من شراء للذمم وبيع للمبادئ ودفع للقنوات وللصحافة من الأموال الخليجية التي أغرقت البلاد عقب الاطاحة بنظام مرسي.

أما مشاهدة السيف والذي كتب عليه "لا اله إلا الله" باللون الأحمر ؛ فهذه الرؤيا تحققت يا "سيسي" وتحديداً بتاريخ 14/8/2013 .