المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تونس: "أنصار الشريعة" تدعو للنزول إلى الشارع في ذكرى الثورة


ابو الطيب
12-16-2013, 01:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم



مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc) دعت جماعة "أنصار الشريعة" في تونس، أنصارها إلى التظاهر يوم 17 ديسمبر المقبل للمشاركة في التحركات الشعبية الموافقة للذكرى الثالثة لاندلاع الثورة التي أطاحت بالنظام السابق.


وقالت الجماعة في بيان لها: "إننا ندعم الخروج الشّعبي المقرر يوم الثلاثاء الجاري الموافق للسابع عشر من ديسمبر من سنة 2013 إلى ساحة القصبة، ونقل غضب اليتامى والأرامل والمظلومين وأسر الشهداء والأسرى والمتضررين من التعذيب والتنكيل والمداهمات والحيف والجور إلى الشوارع".


ودعت جماعة أنصار الشريعة في البيان المنشور نشرته على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" كافة الجهود الشعبية ومفكريها وطلابها وقواها الثورية المتهيكلة لدعم هذا التحرك.
وأضافت: "سيسعى ذئاب الحكم عملاء الغرب لقمع وضرب هذه التحركات الشعبية بكل ما يستطيعون، فلا يَنَل هذا من عزائم أبنائك، شعبَنا الحبيب، الذين انتزعوا من قبل حريتهم وكرامتهم بالخروج على إحدى أعتى الأنظمة التي تمكنت من هذه البلاد، ولنتوكل على الله فإنه لا يخذل من توكل عليه. وإن النعاج لا مكان لها وسط عالم الذئاب".

واعتبرت أن تصنيف الحكومة لها كمظمة إرهابية ووضعها "على قائمة الإرهاب إنما هي تمهيد لحرب معلنة ستشنها - بمباركة أرباب البيت الأبيض وصندوق النقد الدولي، ومن وراءهم من رؤوس الحرب الصليبية - على الإسلام وأهله"، على حد قول البيان.
وكانت عدد من القوى السياسية والمدنية والأهلية الإسلامية قد أعلنت، الخميس الماضي، عن تأسيس "مجلس دعم الثورة" الذي يهدف لاستكمال المسار الثوري، من بينها: حركة وفاء وحزب العدالة والتنمية والتيار السلفي وحزب جبهة الإصلاح وتيار الإخوان المسلمين وحزب التحرير وجبهة الجمعيات الإسلامية وحزب الأصالة وتيار "عائدون".