المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان : الأوامر قد أصدرت لقوات الجيش والشرطة لتأمين كافة محطات الوقود واجتماع بطرابلس


ابو الطيب
12-16-2013, 01:46 AM
http://www.almanaralink.com/press/wp-content/uploads/image193-300x224.jpg


طرابلس ” قال رئيس الحكومة المؤقتة ” علي زيدان ” إن أزمة الوقود في العاصمة كانت بسبب اشخاص خارجين عن القانون قاموا بالإعتداء على محطات الوقود وكسر عدادتها مما أدى الى عرقلة أمداد المحطات بالوقود .



وأوضح ” زيدان ” في المؤتمر الصحفي الذي عقده الليلة أن هذه هناك عمليات تخريبية مدبرة من جماعة هدفها عرقلة مشروع ثورة 17 فبراير من أجل أحداث الفتنة وعرقلة الدولة لايقاف مسيرة التنمية ، مؤكدا أن الأوامر قد أصدرت لقوات الجيش والشرطة لتأمين كافة محطات الوقود .






ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة البريقة للتسويق النفطي المهندس ” فرج الكميشي ” خلال هذا المؤتمر أن الوقود متوفر بكافة أنواعه في مخازن الشركة ، وأن برنامج تسويق الوقود يعمل بنفس الطريقة الإعتيادية ، مشيرا إلى أنه تم الإتفاق على عمل كل المحطات على مدار الساعة .
وعقد اجتماع بطرابلس لاستعراض الإجراءات التي ات


خذتها الحكومة لتجاوز أزمة الوقود بالعاصمة


وضم كل من وزير الإتصالات والتقنية المكلف من مجلس الوزراء بملف أزمة الوقود بالعاصمة المهندس اسامة سيالة ، ووكيل مجلس طرابلس المحلي المهندس ” عادل بكره ” ورئيس لجنة أمن واستقرار العاصمة ” ناصر الكريو” لاستعراض الاجراءات التي اتخذتها الحكومة لتجاوز هذه الازمة ، وكيفية وضع حلول لتداركها .


وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عمل محطات الوقود على مدار اليوم ، واتخاذ اجراءات صارمة ضد أصحاب المحطات المقفلة ، بالاضافة إلى محاسبة كل من يحاول الاتجار بالوقود .
وتم التأكيد على ضرورة التعامل بقسوة مع كل من يحاول تخريب المحطات أو العبث بها .
وكالة الانباء الليبية … (وال