المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيديو.. ثوار حلب يعلنون النفير ودك المناطق الخاضعة لسيطرة الأسد ردًا على مجازره


ابو الطيب
12-16-2013, 02:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الدرر الشامية:




اعلنت فصائل عسكرية في محافظة حلب، عن استهدافهم المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد في المحافظة، وذلك "ردًا على الهجمة الشرسة التي تمارسها هذه العصابة المجرمة باستهداف المدنيين الأبرياء في المناطق المحررة بالبراميل المتفجرة وصواريخ الطيران الأسدي المجرم".




جاء ذلك في بيان اعلنته القيادة العسكرية في "تجمع ألوية فاستقم كما أمرت، والفرقة التاسعة عشر، وكتائب نور الدين الزنكي"، بعد قيام الطائرات الحربية الأسدية بشن هجوم مباغت على المناطق المحررة في محافظة حلب، بالبراميل المتفجرة، ما أسفر عن سقوط أكثر من 100 شهيد معظم أطفال ونساء، بالإضافة إلى مئات الجرحى.




واضاف البيان أن "جميع المقرات العسكرية والأفرع الأمنية، واماكن تجمع واقامة عصابات الأسد المجرمة في المناطق الخاضعة لسيطرتها في مدينة حلب، اهداف لمجاهدينا، وندعو كافة الفصائل والمجاهدين لتوجيه ضربات غير منقطعة لهذه المواقع".




كما اعلن البيان امهال المدنيين المقيمين في تلك المناطق الخاضعة لنظام الأسد "24 ساعة للابتعاد عن هذه المواقع، ونحن بريؤون من كل دم يراق لأي مدني بعد هذه المهلة امتثالاً لأمر النبي عليه الصلاة و السلام كما في الصحيحين (سؤل عن أهل الدار يبيتون فيصاب من نسائهم وذرياتهم, قال هم منهم)".





http://www.youtube.com/watch?v=lg3YKV6baIk