المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز دراسات إماراتي يهاجم الأمير بندر بن سلطان ويتهمه بالإرهاب


Eng.Jordan
12-16-2013, 12:51 PM
http://www.allofjo.net/image.php?token=0508dd4f6527ef264ac2b684db947e90&size=


16-12-2013 12:37 PM
كل الاردن -
هاجم مركز دراسات إماراتي مقرب من جهاز أمن الدولة الأمير بندر بن سلطان رئيس المخابرات السعودية واتهمهة بلقاء مسؤولين إسرائليين .

وفي تغريدة وضعها مركز 'المزماة ' على صفحته الرسمية على موقع 'تويتر' ولم ينسبها إلى أي مصدر، قال مركز 'المزماة' إن 'رئيس المخابرات السعودية بندر بن سلطان التقى مسؤولين اسرائيليين في جنيف للاتفاق حول كيفية احتواء إيران والسيطرة على القوات الجهادية بسوريا'.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية زعمت تلك المعلومات أيضا وهو ما نفته السعودية عدة مرات.

ولم يكتف مركز'المزماة' بذلك، بل وصل الأمر إلى نشر معلومات نسبها لمسؤول أمني فرنسي عن قيام الأمير بندر بن سلطان، بتمويل جماعات جهادية في أفغانستان ولبنان وشمال إفريقيا ومصر ،وربما في تلميح خطير لما تقوم به الجماعات الإرهابية بسيناء.

وقال المركز نقلا عن الرئيس السابق للمخابرات الفرنسية برنارد سكورسيني:'الأمير بندر بن سلطان يقف وراء تمويل جماعات جهادية في أفغانستان ولبنان ومصر وشمال إفريقيا' .

يذكر أن مركز 'المزماة' يتولى إدارته الدكتور سالم حميد، وهو صحفي وكاتب معروف بقربه وتعبيره عن وجهة نظر أحد شيوخ الدولة الفاعلين في جهاز أمن الدولة ، ويقوم المركز أساسا بإعداد دراسات وأخبار عن الجماعات الإسلامية والإخوان المسلمين يتم توزيعها على عدد من الصحف المصرية والعربية، وذلك في إطار جهود الإمارات لمقاومة الإسلام السياسي السني .

ايماسك