المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير خارجية الإمارات يجتمع بقادة الحكومة المصرية


عبدالناصر محمود
12-24-2013, 08:02 AM
وزير خارجية الإمارات يجتمع بقادة الحكومة المصرية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

21 / 2 / 1435 هــ
24 / 12 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2008501.jpg


***: اجتمع وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد الأحد مع عدة مسؤولين مصريين بينهم الرئيس المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي و شيخ الأزهر.

وقال بيان صادر عن الرئاسة المصرية إن "الإمارات حريصة على تأكيد استمرار دعمها الكامل لمصر…وحقيق الاستقرار في مصر ينعكس على الاستقرار في الإمارات بصفة خاصة وفي دول الخليج بصفة عامة".

وفي ختام اللقاء، أعرب منصور عن دعم مصر الكامل للإمارات ولمواقفها الدولية المختلفة، واعتبار مصر أمن الخليج جزءًا لا يتجزأ من أمنها القومي.

وأطلع السيسي، بحسب الوكالة الإماراتية الرسمية للأنباء، عبد الله بن زايد على تطورات الأوضاع في مصر وقدم شرحًا لما حدث من تقدم في خارطة الطريق خاصة إنجاز مشروع الدستور، وتحديد موعد للاستفتاء عليه في 14 و15 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وفي الشأن المصري، أعلن الجيش المصري، أنه قتل أربعة مسلحين إسلاميين، وأوقف أربعة آخرين في تبادل لإطلاق النار في شمال سيناء.

وقال الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أحمد علي، عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك)، إن "عناصر من قوات الجيش والشرطة قامت اليوم بمداهمة وتمشيط عدة مناطق بمدن شمال سيناء، حيث أسفرت تلك المداهمات عن القضاء على 4 تكفيريين خلال عملية تبادل إطلاق نيران مع القوات، والقبض على أربعة آخرين من المشتبه في إنتمائهم للجماعات التكفيرية والإرهابية، وجاري فحصهم أمنياً".


-----------------------------------