المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق مع الدولة اللقيطة سي*** السلام للمنطقة !!!


عبدالناصر محمود
01-08-2014, 08:42 AM
محمود عباس: الاتفاق مع "إسرائيل"(*)سي*** السلام للمنطقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

7 / 3 / 1435 هــ
8 / 1 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2008895.jpg

***:قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إن الفلسطينيين يعملون ما في وسعهم من أجل تحقيق السلام مع "إسرائيل"(*)، بحسب تعبيره. وأضاف أن "إسرائيل"(*) ستكون جزءا من السلام الذي سيعم العالمين العربي والإسلامي في حال التوصل إلى تسوية سلمية معها .

وقد بعث رئيس السلطة الفلسطينية برسالة خطية إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي شرح فيها مجمل المحادثات التي أجراها مع وزير الخارجية الأميركي .

وأعلن العربي أن وفداً وزارياً عربيا سيعقد اجتماعاً مشتركاً مع كيري يوم الأحد المقبل 12 / 1 / 2014 م في باريس بناء على طلب الأخير. هذا وسيلتقي العربي اليوم المبعوث الأميركي لعملية السلام مارتين أنديك.

من جانب آخر، قال إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة قطاع غزة الاثنين إنه يمكن للمئات من أعضاء حركة فتح الذين خرجوا من القطاع بعد القتال بين الحركتين في 2007 العودة إليه الآن فيما وصفها بأنها خطوة من أجل الوحدة الفلسطينية.

وتبدو هذه مبادرة بارزة من أجل المصالحة بين حماس وفتح التي يدعمها الغرب في الضفة الغربية في وقت تعاني فيه غزة من عزلة اقتصادية.

وكان زعماء الحركتين التزموا باتفاق بخصوص الوحدة توسطت فيه مصر في 2011 لكنه تبدد بسبب نزاعات حول تقاسم السلطة وإيجاد إستراتيجية مشتركة في الصراع الطويل مع الكيان الصهيوني.

وقال هنية في مؤتمر صحفي إن حكومته ستطلق قريبا أيضا سراح عدد من أعضاء فتح المسجونين دون أن يذكر تفاصيل.

وقال "وعدنا أهلنا وشعبنا أن نتخذ قرارات تساهم في تعزيز الوئام الداخلي وتفتح الطريق نحو الوحدة. وتابع قائلاً "أعلن السماح لكل أبناء غزة الذين خرجوا من القطاع على إثر الأحداث الداخلية أو لأي سبب آخر بالعودة لقطاع غزة".

--------------------------------------
(*) الدولة اللقيطة .
ـــــــــــــــــــــــــــــــ