المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأفجر مفاجآت مذهلة في مسرحية محاكمتي بالتخابر


عبدالناصر محمود
01-08-2014, 08:57 AM
مرسي: سأفجر مفاجآت مذهلة في مسرحية محاكمتي بالتخابر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

7 / 3 / 1435 هــ
8 / 1 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.el-wasat.com/portal/upload/images/1388492479.jpg

سبت صحيفة الوطن تصريحات إلى الرئيس المعزول محمد مرسي هدد فيها بتفجير "مفاجآت مذهلة" وفضح "جميع الأطراف" في حالة ما إذا أصرت السلطات الحالية على مسرحية محاكمته بتهمة التخابر المزعومة.

جاء ذلك في تصريحات نشرتها الصحيفة، مساء أمس الثلاثاء 7 / 1 / 2014 م ، ونسبتها للرئيس المعزول محمد مرسي، حيث زعمت أنها حصلت عليها بعد نجاحها في اختراق سجن برج العرب شديد التحصين والتأمين، والذي يقضى فيه مرسى فترة الحبس الاحتياطي على ذمة عدة قضايا.

وتأتي التصريحات الجديدة التي نشرتها الصحيفة ونسبتها إلى مرسي قبل ساعات قليلة من ترحيله إلى الجلسة الثانية لمحاكمته وقيادات من جماعة الإخوان، اليوم، في قضية "أحداث قصر الاتحادية الأولى".

ونسبت الصحيفة إلى مرسي القول: "سوف أفجر مفاجآت مذهلة في مسرحية المحاكمات. وقضية الاتحادية التي ستُنظر غداً لا تهمنى، لأنها مطبوخة، أما المفاجآت فسوف أعلنها أمام العالم كله إذا أصر الانقلابيون على إجراء محاكمة لى بتهمة التخابر".

وأضاف «مرسى»: "إذا أصروا على مسرحية محاكمة التخابر فسوف أطلب مثول كل من المشير محمد حسين طنطاوى والفريق سامى عنان أمام المحكمة، سأطلب ذلك بنفسى لأننى لن أوكل محامياً لعدم اعترافى بالمحاكمة، فإذا كنت متهماً فى قضية تخابر، منذ ثورة يناير 2011، فلماذا تم السكوت كل هذه الفترة، وكيف سمحوا أن أدخل انتخابات الرئاسة، ويتم انتخابى رئيساً من الشعب؟"، على حد ما أوردت الصحيفة.

واتهم مرسي الأجهزة الأمنية وقيادات فى النظام الحالي بتدبير هذه المؤامرة ضده، مؤكداً أن هناك دولاً كبيرة لن تسمح بهذه المحاكمة (محاكمته يوم 28 يناير بتهمة التخابر) وأنها ستمارس ضغوطاً كبيرة على القاهرة لمنع إقامة هذه المحاكمة تحت أى حال من الأحوال، وهدد: "في حالة إجراء المحاكمة سأقوم بفضح جميع الأطراف، ولن أسمح بذلك، وسأطلب شهادة قيادات سابقة وحالية في جهاز المخابرات العامة والأجهزة الأمنية في عهد المجلس العسكرى السابق، وسوف أصر على فتح القضية وجميع الملفات".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ