المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاكرز مسلمون يهددون بإسقاط طائرات صهيونية


عبدالناصر محمود
01-14-2014, 08:35 AM
هاكرز مسلمون يهددون بإسقاط طائرات صهيونية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

13 / 3 / 1435 هــ
14 / 1 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2008976.jpg


***: ذكرت القناة التلفزيونية الثانية الصهيونية إن مجموعة تطلق على نفسها "مقاومة السايبر الإسلامية"، نجحت في اقتحام موقع سلطة المطارات الصهيونية وحصلت على معلومات سرية تمكنها من إسقاط الطائرات الصهيونية.

وبحسب ما نشره الهاكرز في بيان لهم على شبكة الانترنت أنهم تمكنوا من اختراق موقع سلطة المطارات الصهيونية طوال أشهر عديدة، وتمكنوا من الحصول على معلومات سرية جداً، تمكنهم من إسقاط الطائرات الصهيونية.

وأوضح الهاكرز بحسب ما أورده موقع "عكا لمتابعة الشأن الإسرائيلي" أنهم حصلوا على معلومات عن مسارات الرحلات التي تقوم بها الطائرات، كما تمكنوا بحسب ما جاء في البيان من تغير بعض مسارات الطائرات، مشيرين إلى أنهم بمقدورهم التشويش على اتصالات الطائرات مع أبراج المراقبة.

وأشار الهاكرز إلى أنهم امتنعوا عن إسقاط أي طائرة صهيونية، كونها تحتوي على أطفال ونساء، مضيفين: "إننا مسلمين ولسنا كإسرائيل وحلفائها الذين يقتلون الأطفال والنساء والأبرياء".

وكانت المجموعة نفسها قد أفادت أنها قد اقتحمت موقع أمني تابع للجيش الصهيوني، وحصلت على معلومات عن ألفي ضابط وجندي صهيوني، تشمل أرقام هواتفهم وأماكن سكناهم وعملهم بالإضافة إلى معلومات وصفوها بالسرية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ