المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفير السوري في عمان يشتم النائب العبيدات


Eng.Jordan
01-15-2014, 09:41 PM
جراسا -
خاص - لا زال مسلسل تجاوزات السفارة السورية بعمان وسفيرها بهجت سليمان مستمرا بحق المسؤولين الاردنيين دون رادع من وزارة الخارجية حيث خرج علينا اليوم السفير ليكيل الشتائم بحق النائب عبدالله عبيدات حيث وصفت السفارة السورية في عمان النائب عبدالله عبيدات بـ'النكرة' كونه تطاول على 'أسد بلاد الشام: الرئيس بشّار الأسد'.

وشنت السفارة في بيان لها هجوما عنيفا على النائب عبدالله عبيدات على خلفية كلمته امام مجلس النواب خلال مناقشة الموازنة العامة.

وفيما يلي نص بيان للسفارة السورية:

هناك مخلوق نَكِرة، يسمّى (عبدالله عبيدات) ويُقال عنه أنّه (نائب أردني) لم يكتفِ بـ'البذاءة والسفاهة'، بل أضاف إلى ذلك ارتهانه لنواطير الغاز والكاز، ولبيادق المحور الصهيو- وهّابي.

وهذا المخلوق، أطلق العنان لبذاءته وسفاهته وابتذاله، ووجَّهَ سيلاً من الشتائم للشعب السوري عَبْرَ التطاول على رمزه وقائده (أسد بلاد الشام: الرئيس بشّار الأسد).

وكان من الأجدر بهذا الشتّام البذيء المسمّى (عبدالله عبيدات) أن يقوم بواجبه في التمثيل الصحيح لمَن يَعْتَبر نفسه أنّه يمثّلهم، لا أن يفتري عليهم، ويحشر أنفه في مواضيع هي أكبر منه بآلاف المرّات، بل وأكبر من مشغّليه وأسياد مشغّليه.. إلّا إذا كان هذا الموتور مضطراً لتقديم كشف حساب لمشغّليه ولأسياد مشغّليه، وراء الحدود الشامية، فحينئذ يتحوّل إلى ممثِّل لهؤلاء وليس لأبناء الأردن الشقيق.

والغريب أنّ هذا المخلوق البذيء الذي يقال عنه أنّه (نائب في البرلمان الأردني)، جعل من نفسه إلهاً قرّر بأنّ (حياة الرئيس الأسد قد أصبحت قصيرة).. ولا نقول لهذا المعتوه المسمّى (عبدالله عبيدات) بل نقول لمشغّليه وأسياد مشغّليه:

[ زَعَمَ الفَرَزْدَقُ أنْ سَيَقْتُلُ مِرْبَعاً أبْشِرْ بِطُولِ سَلامَة ٍ يا مِرْبَعُ ]

http://www.gerasanews.com/image.php?token=8e3a93a9e7aea69e6b43029237ef720d&size=