المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاب من جامعة بيرزيت يشنون هجوما لاذعا على القيادات الفلسطينية


Eng.Jordan
01-22-2014, 09:49 AM
جراسا نيوز - جراسا -
شن طلاب جامعة بيرزيت هجوما لاذعا على القيادات الفلسطينية، وحملوها مسؤولية الاوضاع في مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينين في دمشق .




وقال الطلاب ان القيادة الفلسطينية لم تحرك ساكنا لما يتعرض له الفلسطينيون في المخيم، جراء القصف المستمر والحصار الذي فرضه الجيش السوري لاجبار المسلحين على مغادرة المخيم وتسليم اسلحتهم.

http://www.youtube.com/watch?v=GJ2i9CUViH4





وفتح احد الطلبة النار على القيادات، مخاطبا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير,أحمد المجدلاني خلال ندوة عقدت في الجامعة قائلا، ' كندرة بنت صغيرة في المخيم بتسوى اكبر راس في القيادة'، في اشارة الى رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

واضاف الطالب : 'يا معالي الوزير..المخيم ما عمروش كان محيّد...من بداية الثورة السورية المخيم يقصف..و الناس عم تتقتل...1800 فلسطيني لليوم استشهدوا و لم تحركوا ساكناً..أحمد جبريل قتل 14 فلسطيني عشانهم طلعوا مظاهرة...و لم تحرّكوا ساكناً..زملائي في المدرسة ماتوا في المعتقلات تحت التعذيب و لم تحرّكوا ساكناً..من ستة أشهر حاجز البطيخة يا معالي الوزير..بيمنع أي حدا يدخل ع المخيم و معا أكثرمن ربطة خبر واحدة..غير الإذلال وغير الاعتقال و غير المسبات..و غير و غير..من 120 يوم يا معالي الوزير..تسكّر الحاجز و ما دخل ربطة خبز واحدة ع المخيم..و الناس عم بتموت من الجوع و لم تحرّكوا ساكناً...وما حركتوش ساكناً غير هلا يا معالي الوزير...لما انضغط عليكم...وشو تحركتوا؟ تحركتوا اعلاميا؟ جننتوا سمواتنا!'
وتابع 'كل شهيد برقبتك انت و في رقبة كل قائد فلسطيني يا معالي الوزير..وانا ابن المخيم و ابن جامعة بيرزيت ..جامعة الشهدا...و بقلك لا اهلا و لا سهلا يا معالي الوزير..، وكندرة بنت صغيرة.. بتسوى أكبر راس في القيادة'.
ولاقى الطالب الغاضب، تصفيقا حارا من زملائه بعد انتهائه من مداخلته.