المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو...تهديد وزير التربية و التعليم الأردني


Eng.Jordan
01-26-2014, 04:02 PM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=1cda310720a1fb0398055c08fb9045db&size= 26-01-2014 09:54 AM
تعديل حجم الخط:


سرايا - سيف عبيدات - أقدم مجموعة من القراصنة الألكترونيين على إختراق موقع وزارة التربية والتعليم للمرة الثانية على التوالي ،في رسالة بدا على انها حملت طابع التهديد و الوعيد، بأنهم سوف يعيدون الكرة إن لم تغير الوزارة سلوكياتها تجاه إمتحانات 'الثانوية العامة'التوجيهي' و ضبط ما يجري.

تهديد صريح وواضح


وقال القراصنة عبر فيديو قاموا بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي، ان هدفهم من الإختراق هو تذكير وزارة التربية بأخطائها التي دمرت حياة الكثير من الطلاب، و ان هنالك خروقات كبيرة في وزارة التربية ، الامر الذي جعل اسئلة إمتحان الثانوية العامة تتسرب، الأمر الذي جعل هذا الإختراق تهديداً واضحاً لوزارة التربية.


و هاجم القراصنة وزير التربية'الذنبيات' و طالبوه بضرورة الوعي لما يجري، وأهمية توقيف التسريب في الأسئلة، وان ما يجري هو تهميش لحقوق و مطالب الطلاب بعدم إتخاذ الإجراءات الصارمة بهذا الخصوص،وانهم سوف يقومون بإختراق الموقع يوم نتائج 'التوجيهي'.

التهديد بإختراق الموقع يوم نتائج التوجيهي


و توعد القراصنة بالرد المناسب والكبير في حال لم تتجاوب الوزارة معهم،وسوف يكون الرد يوم نتائج 'التوجيهي'، بإختراق الموقع للمرة الثالة، الأمر الذي يشكك بمصداقية النتائج بأعيان الطلاب و المواطنين الذين ينتظرون النتائج بفارغ الصبر.

الموقع تم إختراقه أكثر من مرة


وكان موقع الوزارة قد تعرض للإخترق قبل عدة أيام ، ثم عاود القراصنة و اخترقوا الموقع للمرة الثانية اليوم الأحد 26-1 ،و كتبوا رسالة مفادها' تم إختراق الموقع إعتراضاً على سلوكيات الوزارة تجاه 'التوجيهي'، وان الإختراق سوف يستمر حتى يعود التوجيهي على ما عليه'.




http://www.youtube.com/watch?v=i6n85rTJmH0