المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريبا .. إسقاط عضوية نائب «مزيـّف ومخادع » في مجلس النواب .. (الحلقه1)


Eng.Jordan
01-27-2014, 10:05 AM
http://alwatan.info/Images/WatnLogo.gif



وطــن نــيــوز ــ أخــبــار الأردن

يبدو أن الأداء المتردّي لمجلس النواب الاردني والذي وصل الى مستوى ضعيف وفاشل له أسباب كثيرة ، لعل أهمها وجود بعض من النواب المزيفين والمخادعين الذين يدعّون «الوطنيه» و يتشدقون بها ويبيعون القيم والمبادئ وهم أكثر الناس بحاجتها ، بل إن النائب الذي نتحدث عنه على إستعداد لبيع الوطن والشعب لتحقيق المكاسب الماليه والشخصيه ...

كعادتنا في موقع وطن نيوز ، فإننا ننأى بأنفسنا عن أخذ الناس بالشبهات ورميهم بالباطل إلا بعد التدقيق والتبـيـّن من مصداقية المعلومة حتى يكون من يطعن بمصداقيتنا هو الفاسق الأشر .

النائب الذي نتحدث عنه هو من نوّاب عمان ، تراه فتحسبه رجلاً مكتنزاً بالأخلاق والنزاهة والشفافية ، يوهمك بأنه يعشق الوطن ، ويتنفس الوطن ، ويحلم بالوطن ، ليتبين عندما تعرفه على حقيقته بأن وطنه ليس الأردن ...!!!

الأردن بالنسبة لهذا النائب عباره عن مركز عمل لجني الثروات من خلال المشاريع العملاقة والعطاءات الضخمة التي يستحوذ عليها هذا النائب مستغلاً عضويته في مجالس إدارات شركات أردنيه سياديه كبرى ، وكذلك من خلال المواقع الخدماتيه الكبرى التى إستلمها ، لتنفيذ أجنداته الخاصة والمشبوهة ، ولو كانت على حساب الوطن والمواطن ، ولو كانت أيضا على حساب التطاول على القوانين والأنظمة التي كان يخالفها ويكسّرها لتنفيذ مشاريع مخالفة لأبسط معايير السلامة العامة .

الوثائق والمستندات الرسمية التي تثبت بأن هذا النائب ما زال يحتفظ بجنسية دولته - العربيه - قد إطلعنا عليها ، من ضمنها الرقم الوطني الخاص به وبأفراد عائلته ، وكذلك القيد المدني لسجل العائله في تلك الدولة ، وكذلك الوصل المالي الذي يُثبت بأنه قد دفع مبلغ 5 آلاف دولار بدل خدمة العلم في تلك الدوله العربيه التي ينحدر منها .

لا شك بأن القضية ستتفاعل خاصة بعد أن يتم رفع قضايا في المحاكم المختصّه في الأردن خلال فترة وجيزة ، حيث سيتم إسقاط عضويته فورا وسيتم الحكم عليه بالسجن ، وسيتم تخييره بين الإحتفاظ بجنسيته الأردنيه أو جنسية دولته العربيه ، وسيتم إسترداد كافة ما تقاضاه من رواتب ومكآفآت من مجلس النواب الحالي والمجالس السابقة التي كان عضوا بها ، وكذلك إقالته من مجالس إدارات الشركات الكبرى التي هو عضوا بها بصفته أردني ،،، وستتم محاكمته شعبيا لينضم إلى أصدقائه الفاسدين ناهبي ثروات الوطن .

عدد من المحامين الوطنيين أبدوا أهتمامهم الكبير بهذه القضية ، بهدف تقديم هذا النائب «المزيـّف والمخادع » للمحكمة لينال ما يستحق ، وليكون عبرة لغيره من الخون وباعة الأوطان أدعياء الوطنيه .

ملاحظة : سيتم نشر إسم النائب المزيف والمخادع مرفقا بالوثائق المذكورة بعد تسجيل القضية لدى المحاكم المختصّة.






المصدر http://alwatan.info/NewsDetails.aspx?PageID=57&NewsID=97610