المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطط استيطانية في القدس على وقع مصالحة صامتة بين فتح وحماس


عبدالناصر محمود
01-29-2014, 08:10 AM
خطط استيطانية في القدس على وقع مصالحة صامتة بين فتح وحماس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

28 / 3 / 1435 هــ
29 / 1 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2009893.jpg



***: أقرت دائرة التخطيط والبناء في بلدية الاحتلال بالقدس الاثنين 27 / 1 / 2014 م بناء 1800 وحدة سكنية استيطانية في حي أرمون بالمدينة.

ووفقا لموقع القناة الصهيونية السابعة، فإنه تم إقرار هذا المخطط من البلدية الذي يهدف لتخصيص أراضٍ لإقامة متنزهات ومشاريع عامة قرب الحي ذاته.

وفي سياق متصل، قال رئيس وزراء حكومة غزة إسماعيل هنية ظهر الاثنين 27 / 1 / 2014 م إن 120 من قيادات حركة فتح في قطاع غزة سيعودون قريبا إلى القطاع.

وأوضح هنية في تصريحات مقتضبة لقناة الكتاب الفضائية التابعة للجامعة الإسلامية أن عودة قيادات فتح ستكون في إطار الجهود التي تبذل لإتمام المصالحة التي أكد تمسك حركته وحكومته بإتمامها قريبا.

وأضاف "هناك تلاقي إرادات لإنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام ولن نتراجع عنه ومضمون بذلك ولكننا بحاجة لترتيبات لكي تكون المصالحة على أصولها"، مبينا أن جميع القرارات الأخيرة التي اتخذت من قبل حكومته تصب باتجاه انهاء الانقسام.

وأعلن هنية أن هناك قرارات أخرى ستتخذ منها البدء بإجراء انتخابات النقابات والاتحادات الطلابية والمجالس البلدية في إطار اتفاق وطني، موضحا أن كل ذلك سيتم في خط متواز من خلال المصالحة السياسية والاجتماعية بما يفضي في النهاية للوصول لسلطة وقيادة واحدة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ