المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأعمال والملاذات الضريبية هل تقارب الطبيعية لبعضهم البعض


Eng.Jordan
02-10-2012, 01:48 PM
عند التفكير في القيام منظمات رجال الأعمال في الخارج يأخذون في الاعتبار عوامل كثيرة قبل اتخاذ القرار النهائي. لكن أحد العوامل التي هي دائما في جدول أعمالها قبل كل شيء هو السياسة الضريبية السائدة في وجهات في الخارج في إطار التركيز.
بطبيعة الحال ، مع البلدان ضرائب منخفضة التداول هي الأكثر تفضيلا. ومثل هذه الأعمال و الملاذات الضريبية والتعاون ذات الصلة ، ويلعب دورا مهما في اختيار وجهات في الخارج لأغراض تجارية. هناك العديد من البلدان المنخفضة ملاذ ضريبي في العالم مثل سويسرا ، سيشل ، موريشيوس ، جزر فيرجن البريطانية ودبي أو رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة ، من بين آخرين ، حيث الضرائب منخفضة للغاية ، وبالتالي مواتية للمنظمات الراغبة في إدراج.

يفضل رجال الأعمال والضرائب والبلدان ملاذات جزر فيرجن البريطانية بالقرب من الولايات المتحدة وسيشيل ودبي ، الإمارات العربية المتحدة في آسيا. حتى عام 2005 تفرض ضريبة الكبير الوحيد في جزر فيرجن البريطانية [جزر فيرجن البريطانية] هنا بالنسبة للشركات المحلية وضريبة الدخل على الرغم من أن هناك أيضا ضرائب أخرى مثل الرسوم الجمركية والضرائب العقارية وهذه هي منخفضة جدا بالمقارنة مع مناطق أخرى. إذا كنت تبحث عن كل من الملاذات الضريبية والتجارية معا ثم يمكن للجزر فيرجن البريطانية يكون خيارا جيدا لأن الحكومة هنا هي استجابة للغاية لاحتياجات عملك. وعلاوة على ذلك النظام القانوني مرنا واضحة أيضا.

حتى يمكن لبلد أن تكون مواتية لسيشيل businesswhere النظام الضريبي الخاص هو موصل لإنشاء الأعمال البحرية والنمو. العمليات البحرية رخيصة هنا لأنه ملاذ ضريبي جديد نسبيا تسعى لجعل اسم لنفسه ، وحتى البحث عن الملاذات الضريبية والتجارية قد تحصل على الجواب في هذا البلد.

عندما يتعلق الأمر الضرائب المنخفضة ، دبي أو رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة [الإمارات العربية المتحدة] هي أيضا خيارا جيدا لأنها أكبر منطقة تجارة حرة في السعودية مع أي ضرائب الدخل ، حجب الضرائب أو ضرائب رأس المال. الأخريين الملاذات الضريبية التي تفضلها أعلى معظم المستثمرين في الولايات المتحدة وأوروبا وبنما وسويسرا وبنما مع كونها واحدة فضلت منذ السنوات القليلة الماضية بسبب وأعجب به من مستوى المستثمرين من قوانين السرية المصرفية ومستوى عال من حماية الأصول. للحصول على أفضل الأعمال والضرائب البلدان ملاذات لا تحتاج إلى خلط كأفضل البلدان هي دائما في المقدمة ، وتحتاج فقط إلى تحديد الأولويات لديك الحق في الحصول على عجلة المتداول.

إذا كنت تخطط بالفعل للاستثمارات في الخارج ثم سيكون من الأفضل للحصول على بعض المراجع الموثقة توثيقا جيدا من الكتب حول هذا الموضوع من شأنه أن يقطع شوطا طويلا في توجيه لك نحو الوجهة الصحيحة. هناك العديد من الكتب المتاحة من على الرف أو حتى على الانترنت.

الكتاب دليل على الملاذ الضريبي في الخارج والدليل على الملاذ الضريبي النهائي في الخارج هما الموضوعات التي يمكنك أن تجد العديد من الكتب والمواقع على شبكة الانترنت. مثل هذه الكتب لديها مواد كافية لتنوير لكم على هذا الموضوع وأعطيكم فكرة رائعة عن دول الملاذ الضريبي وتحتوي على معلومات لا غنى عنه على الملاذات الضريبية في العالم أفضل. سوف تتعلم أيضا كيف الشركات الكبرى والأثرياء ملاذات ضريبية استخدام وكيف أنت أيضا يمكن أن تتمتع هذه الفوائد من الناحية القانونية مع قليل من التخطيط واللباقة.

منقول