المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عد كشف "سرايا" سر المدينة الغامضة .. مصدر رسمي : فيها 12 قرية لتستوعب 130 ألف لاجئ


Eng.Jordan
02-10-2014, 10:19 AM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=d38ab29b69af32df22ce1bade7b8bfbe&size=


10-02-2014 09:20 AM




سرايا – سميح العجارمة – اعترف مصدر رسمي أردني بحقيقة وجود المدينة الغامضة، وذلك بعد أن انفردت 'سرايا' في تقرير سابق لها نشر بتاريخ 2 / 2 / 2014 كشفت فيه عن ظهور مدينة غامضة في صحرائنا الأردنية وخلال فترة قياسية، وعندها تحولت هذه القضية لقضية رأي عام أثارت تساؤلات خطيرة حول سر هذه المدينة ؟ ولماذا تم إنشاؤها ؟ وهل لوجودها علاقة بمشاريع التسوية السياسية في الملفين الفلسطيني الإسرائيلي والملف السوري ؟


لجنة الشؤون الخارجية النيابية حققت بما نشرته 'سرايا'


بعد نشر 'سرايا' عن تلك المدينة المريبة استمعت لجنة الشؤون الخارجية النيابية برئاسة النائب الدكتور حازم قشوع إلى عدد من المعنيين فى شئون اللاجئين فى منطقة الازرق حول موضوع هذه المدينة التي ظهرت فجأة والغايات والاهداف التي أنشئت من أجلها.

وقال النائب قشوع أن هذا الإجتماع جاء للوقوف علي التفاصيل المتعلقة بإنشاء المخيم - المدينة - والحيثيات المتعلقة به وغاياته كونه أثار القلق لدى الرأي العام بأنه أنشىء لغير اللاجئين السوريين.


المدينة الغامضة تحتوي 12 قرية وتستوعب 130 ألف لاجئ


أكد مدير إدارة المخيمات العميد ضاح الحمود للجنة النيابية أن مخيم الازرق - المدينة - خصص للاجئين السوريين وليس للاجئين الفلسطينيين كما يظن البعض، والتجهيزات والإعدادت التي تمت فى المخيم جاءت لتفادي السلبيات والعقبات التي واجهت الادارة فى مخيم الزعتري مبيناً أن المخيم يستوعب قرابة (130) الف لاجئ وتم تقسيمه لـ (12 ) قرية.

اضغط على الرباط التالي للاطلاع على ما كشفته'سرايا' للرأي العام :
بالصور ... 'سرايا' تكشف عن المدينة الغامضة في صحرائنا .. مدينة للاجئين أم مشروع للتوطين ! (http://www.sarayanews.com/index.php?page=article&id=238116)