المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ سلطان بن خليفة تحت الاقامة الجبرية... ومحمد بن زايد يعلن عن القيام بجولة اسيوية


Eng.Jordan
02-18-2014, 10:04 AM
وضعت المخابرات الاماراتية الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة ( ابن رئيس الدولة ) وعدد من انصاره تحت الاقامة الجبرية بعد تسرب انياء عن احباط محاولة انقلابية قام بها الشيخ لتولي الحكم بدلا من ابيه المريض وبدعم من اخواله الاقوياء ( اولاد محمد ) الذين يطالبون بالحكم في امارة ابو ظبي لان جدهم الشيخ محمد كان اولى بتولي الحكم من جد الشيخ زايد .. وقالت صحيفة (عرب تايمز) أن الشيخ سلطان بن خليفة يحظى بدعم اخواله فهو ابن الشيخة حصة اولى زوجات زايد وابنة عمه وشقيقة اولاد محمد الاقوياء ... ويتهم الشيخ سلطان الفاطميين ( اولاد الشيخة فاطمة الكتبي ) بتسميم والده ويسيطر الفاطميون على جميع مرافق الدولة.


http://alwatan.info/Upload/Images/400x400/News-1-98869.jpg


ووزع مكتب الشيخ محمد خبرا يبدو غريبا في توقيته عن نية الشيخ القيام بزيارة اسيوية رغم حساسية الوضع في ابو ظبي بسبب انتشار شائعة عن وفاة حاكم الإمارات سريريا بتسمم مجهول يتشابه مع تسمم ياسر عرفات في اعراضه وقال الخبر : يبدأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي في 25 من الشهر الجاري زيارة رسمية إلى اليابان تستغرق يومين ويلتقي خلالها الامبراطور أكيهيتو وشينزو آبي رئيس الوزراء وعددا من كبار المسؤولين والفعاليات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية اليابانية لبحث سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.


وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن جولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في منطقة شرق آسيا ستقوده أيضا إلى كوريا الجنوبية التي سيؤدي إليها زيارة رسمية تستغرق يومين يلتقي خلالها بارك كون هيه رئيسة كوريا الجنوبية وجونغ هونغ وون رئيس الوزراء.

وأضافت الوكالة أن ولي عهد أبوظبي سيبحث خلال تلك الزيارة مع كبار المسؤولين «علاقات الصداقة ومجالات التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكوريا وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وشرحت أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سيكون خلال الزيارتين مرفوقا بوفد رفيع يضم عددا من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين يمثلون قطاعات الاقتصاد والاستثمار والطاقة والتعليم في الدولة.