المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي


الامير الفقير
03-03-2014, 11:17 PM
ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي


عند ضرب العراق واحتلاله ، كانت الأدارة الأمريكية على يقين من ان العراق يمثل حلقة التوازن في المنطقة .. فحين كان العراق عراقا ، لم يجرء حزب او مجموعة او احد ما في ربوع منطقتنا من الأعلان صراحة في انتمائه القومي او الأثني او الطائفي .. ولم نكن نسمع انا شيعي او انا سني او انا كردي او انا مسيحي من اي مكان في شرق اوسطتنا الملتهب .. فكان ما كان ، ونجحت امريكا باعادة العراق الى عصر ما قبل الثورة الصناعية كما وعدت .. وانطلقت الفوضى الخلاقة التي كانت المفتاح الأساسي لشرق اوسطي جديد .. وبدأت سيناريوهات ذلك المخطط المشبوه تتضح امام الجميع ، حتى فاقدي البصر والبصيرة .. وبدأ تدمير الأوطان والجيوش وتقسيم الشعوب وسرقة الثروات وكل مقومات القوة التي تمتلكها اوطاننا .. لكي تعود دولنا مهمشة ضعيفة صغيرة تابعة امام قدرة وقوة وحلم اسرائيل .

ذلك ما جنيناه من عالم أحادي القطب .. ظالم لنا بامتياز .. وما زال الكثير مما هو موجود في جعبة امريكا ينتظر تسويقه الينا بعد ان يغلف بشعارات الديموقراطية والحرية وحقوق الأنسان والحيوان .. فهل نستمر بالسكوت والفرجة على ما ينتظرنا وينتظر اجيالنا من ايام سوداء قاتمة لا يعلم سوئها إلا الله العزيز الجبار .. أم نسارع لدعم من يقف بوجه ذلك الطاغوت وندعمه حتى ولو باضعف الأيمان ، من أجل توازن مفقود في منطقتنا كان يعطينا ولسنين طويلة الغطاء المنشود في القوة والعزم وفي البناء والأستقلال والتطور ، وحتى الحلم بغد مشرق افضل .

الجميع يرى ان خطوة بوتين في اوكرانيا هي بداية تصحيح مسار النظام العالمي الجديد .. وسواء كان بوتين على خطأ أم على حق فأن مصالحنا الآنية والمستقبلية توجب التضامن السريع معه .. والذي وبدون شك سينعكس على وضعنا السياسي والأقتصادي والأمني والأجتماعي او الجيوسياسي الذي تحول ومنذ انهيار الأتحاد السوفيتي السابق الى عظمة في فم الكلب الأمريكي الأجرب .

Eng.Jordan
03-06-2014, 10:56 AM
الجميع يرى ان خطوة بوتين (http://www.shatharat.net/vb/showthread.php?t=20884) في اوكرانيا هي بداية تصحيح مسار النظام العالمي الجديد .. وسواء كان بوتين (http://www.shatharat.net/vb/showthread.php?t=20884) على خطأ أم على حق فأن مصالحنا الآنية والمستقبلية توجب التضامن السريع معه .. والذي وبدون شك سينعكس على وضعنا السياسي والأقتصادي والأمني والأجتماعي او الجيوسياسي الذي (http://www.shatharat.net/vb/showthread.php?t=20884) تحول ومنذ انهيار الأتحاد السوفيتي السابق الى عظمة في فم الكلب (http://www.shatharat.net/vb/showthread.php?t=20884) الأمريكي (http://www.shatharat.net/vb/showthread.php?t=20884) الأجرب . السلام عليكم ورحمة الله

تحياتنا لك أيها الكاتب الفذ


برأيي ما حصل ويحصل في بلادنا العربية بالأصل هو تصفية حسابات بين القطبين

لا أمريكا ولا روسيا يهتمون لما يحصل للعرب بل أعتقد ان الجميع يفضل اختيار بلداننا كمحارق لصراعاتهم ...

ولكن الله قادر على أن يقرب المحارق لهم ...

بالنسبة لروسيا وأمريكا ينطبق عليهم المثل الشعبي " الكلب ( أجلكم الله ) أخو السلق "

محمد خطاب
03-06-2014, 10:19 PM
عندما قام التحالف بضرب العراق في عام 1992 ، لم تقف روسيا مع العراق برغم معاهدة الدفاع المشترك بين البلدين ، ورضخت روسيا للمطالب الامريكية كعهدها دائما في كل ازمة في الوطن العربي .
ومن قبل في حرب 67 تلكأ السوفيت بمساندة عبد الناصر وبمده بالسلاح المطلوب لولا موقف من الجزائر ورؤية لعبد الناصر بالتوجه نحو امريكا ، مع كل التحفظات على تلك الحرب ونظام عبد الناصر .
وفي نهايات الدولة العثمانية كانت روسيا هي الكلب الذي نهش الكثير من جسمها .
بيحث بوتن عن مجد غابر وإذا نهض فسيكون نهوضه ليفرض شروطه على الحلقة الاضعف وهي لا تزال الامة العربية ، فقد كتب البعض سابقا عن الامبريالية الروسية المشابهة للامبريالية الامريكية ، فكلهم يبحث عن الطريقة المثلى لاكل الكتف ، ولا شك انها الكتف العربية ، وما يحدث في سوريا خير مثال على ذلك من وقوف الروس مع نظام مجرم .

الامير الفقير
03-08-2014, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله

تحياتنا لك أيها الكاتب الفذ


برأيي ما حصل ويحصل في بلادنا العربية بالأصل هو تصفية حسابات بين القطبين

لا أمريكا ولا روسيا يهتمون لما يحصل للعرب بل أعتقد ان الجميع يفضل اختيار بلداننا كمحارق لصراعاتهم ...

ولكن الله قادر على أن يقرب المحارق لهم ...

بالنسبة لروسيا وأمريكا ينطبق عليهم المثل الشعبي " الكلب ( أجلكم الله ) أخو السلق "






ـــــــــــــــــــــــــــــــ

القوة المنفلتة تحتاج الى رادع لها

حتى لو كان هذا الرادع لا يقل عنها خسة

فنحن في الوسط .. وما زالت احادية القطب تلك

تتحكم بحاضرنا وربما مستقبلنا ايضا

شكرا كبيرة لوجودك معي

الامير الفقير
03-08-2014, 11:54 AM
عندما قام التحالف بضرب العراق في عام 1992 ، لم تقف روسيا مع العراق برغم معاهدة الدفاع المشترك بين البلدين ، ورضخت روسيا للمطالب الامريكية كعهدها دائما في كل ازمة في الوطن العربي .
ومن قبل في حرب 67 تلكأ السوفيت بمساندة عبد الناصر وبمده بالسلاح المطلوب لولا موقف من الجزائر ورؤية لعبد الناصر بالتوجه نحو امريكا ، مع كل التحفظات على تلك الحرب ونظام عبد الناصر .
وفي نهايات الدولة العثمانية كانت روسيا هي الكلب الذي نهش الكثير من جسمها .
بيحث بوتن عن مجد غابر وإذا نهض فسيكون نهوضه ليفرض شروطه على الحلقة الاضعف وهي لا تزال الامة العربية ، فقد كتب البعض سابقا عن الامبريالية الروسية المشابهة للامبريالية الامريكية ، فكلهم يبحث عن الطريقة المثلى لاكل الكتف ، ولا شك انها الكتف العربية ، وما يحدث في سوريا خير مثال على ذلك من وقوف الروس مع نظام مجرم .

ـــــــــــــــــــــــــ

الرائع استاذ محمد

ما أنا بيساري أو يميني أو حتى من أصحاب ( الدين ) الجديد

لكني أعرف أن انفراد امريكا في منطقتنا هو الذي دمر حاضرنا

وربما سيرسم مستقبلا مظلما لنا كما أعدته لنا ( الآيباك ) ..

لذلك حان الوقت ان نتكلم بلغة المصالح التي غابت عنا لعقود

دمت بعز وسلامة