المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل ضابط إماراتي في انفجار بالبحرين


عبدالناصر محمود
03-04-2014, 07:46 AM
مقتل ضابط إماراتي في انفجار بالبحرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

3 / 5 / 1435 هــ
4 / 3 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2010382.jpeg


***: قالت وزارة الداخلية الإماراتية إن ضابط إماراتي قتل في انفجار وقع الاثنين 3 / 3 / 2014 م قرب العاصمة البحرينية المنامة خلال مناوشات بين قوات الأمن البحرينية و متظاهرين شيعة.

وذكرت السلطات البحرينية إن الإنفجار خلف أيضا قتيلين من عناصر الشرطة البحرينية، وأعلنت وزارة الداخلية البحرينية في البداية أن ثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا الاثنين في انفجار تزامن مع مواجهات بين قوات الامن و"ارهابيين" في قرية شيعية قرب العاصمة المنامة.

وقالت وزارة الداخلية في حسابها على تويتر إن "انفجارا ارهابيا أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة أثناء تصدي قوة حفظ النظام لارهابيين بمنطقة الديه" قرب المنامة.

ونقلت وكالة الانباء الاماراتية الرسمية بيانا لوزارة الداخلية جاء فيه أن الوزارة "تنعي الشهيد الملازم أول طارق محمد الشحي (...) من شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم للذود عن الحق وحماية الابرياء وعون الأشقاء

وأوضحت الوكالة أيضا أن الضابط القتيل يعمل "ضمن قوة أمواج الخليج المنبثقة عن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي والذي استشهد في انفجار غادر جراء عبوة ناسفة استهدفته واثنين من زملائه العاملين بالشرطة البحرينية خلال ادائهم لمهامهم الوطنية بحفظ الامن".

---------------------------