المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الماسونية » .. تغزو البيوت والمدارس


Eng.Jordan
03-12-2014, 03:19 PM
وطــن نــيــوز ــ أخــبــار الأردن

تداول ناشطون عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورا لحقائب مدرسية لطلبة في الصف الرابع يظهر عليها بوضوح شعار الماسونية .

هنا سؤال يطرح نفسه ويطرحه الكثيرون من أولياء الأمور هو كيف تم السماح بدخول مثل هذه الحقائب الى صفوف طلبتنا خاصة المرحلة الغاية في الخطورة وهي المرحلة الأساسية التي يكون فيها الطالب على استعداد لتلقي الغث والسمين .

القضية غاية في الخطورة إذ أنها تستهدف تسميم عقول الطلبة بأفكار بعيدة الكل البعد عن قيمنا وديننا فهذا الشعار كما أسلفنا شعار الماسونية التي أجمع جميع المفكرين على أنها منظمة صهيونية تهدف الى هدم كل القيم الدينية والأخلاقية في العالم وتعمل على محاولة محوها بشكل تام .

السيدة التي قامت بنشر الصور وأكدت أن هذه الحقائب تباع في لواء مؤتة في محافظة الكرك وهي دارجة بين طلاب مدارس لواء مؤتة الحكومية وتبين أن المكتبات هناك تقوم ببيعها دون رقابة .

هذه الحقائب بشعارها الخطير وصلت الى طلابنا وبالتالي على وزارة التربية والتعليم ومؤسسة المواصفات والمقاييس أن ينهضوا بدورهم لتتبع ومحاسبة من أدخل هذه الحقائب الى البلاد أضف الى ذلك الدور الهام لأولياء أمور الطلبة بمقاطعة من ثبت تورطه في بيع تلك الحقائب من التجار .

نطرح هذه الجريمة أمام وزارة التربية والتعليم ومؤسسة المواصفات والمقاييس للضرب بيد من حديد على من أدخل هذه الحقائب وسمح بدخولها وقام ببيعها فقيمنا وديينا وأخلاقنا أسمى من كل أموال الدنيا .


http://im78.gulfup.com/eG46g.jpg