المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وليد المعلم بمستشفى في بيروت تحت حراسة شديدة


Eng.Jordan
03-14-2014, 04:42 PM
الجمعة ١٤/٠٣/٢٠١٤ http://zeyamnews.net/wp-content/uploads/2014/03/mouallem-250x188.jpg (http://zeyamnews.net/wp-content/uploads/2014/03/mouallem.jpg)



زيم / أُدخل وزير الخارجية السوري وليد المعلم مساء الخميس 13-3-2014، إلى مستشفى الجامعة الأميركية لإجراء بعض الفحوصات العاجلة من مدخل المرآب السفلي، يرافقه حماية أمنيه مكثفة، وقد لوحظ أنه يمشي ببطء.
وزاره في المستشفى السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي ووزير المالية علي حسن خليل.
وذكرت وسائل إعلام لبنانية محلية أن وزير الخارجية السوري نقل للمستشفى وسط حراسة أمنية مشددة، وقال شاهد عيان إن عناصر من قوات الأمن اللبنانية كثفت من وجودها في محيط المستشفى.
وقال عضو مجلس النواب اللبناني، عاصم قانصو، الذي زار المعلم الجمعة، إن وزير الخارجية السوري “حالته مستقرة” وسيخضع لجراحة. كما شوهد السفير السوري لدى لبنان، علي عبد الكريم علي، وهو يدخل المستشفى صباح الجمعة، ويفترض أنه كان في زيارة المعلم.
والمعلم يعد من كبار شخصيات النظام في سوريا التي تشهد نزاعا داميا بين القوات الحكومية والمسلحين المعارضين. وقد عين المعلم، الدبلوماسي المحنك، وزيرا للخارجية في العام 2006، بعد أن كان سفيرا لسوريا في واشنطن بين 1990 و2000.
وترأس وفد النظام إلى مفاوضات جنيف في يناير وفبراير الماضيين، سعيا للتوصل إلى حل للحرب في بلاده لكن بدون التوصل إلى أي نتيجة.

(http://ec.tynt.com/b/rf?id=du1s384WSr4lkvacwqm_6l&u=DayPressNews)