المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذيع تلفزيوني روسي: روسيا الوحيدة القادرة على تحويل أمريكا إلى رماد


عبدالناصر محمود
03-18-2014, 07:31 AM
مذيع تلفزيوني روسي: روسيا الوحيدة القادرة على تحويل أمريكا إلى رماد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

17 / 5 / 1435 هــ
18 / 3 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2010488.jpg



***: قال مقدم برامج روسي شهير على التلفزيون الرسمي "روسيا 24" الأحد 18 / 3 / 2014 م إن "روسيا هي البلد الوحيد في العالم القادر على تحويل الولايات المتحدة الى رماد مشع".

ويعتبر المذيع خلف كيسيليف من ابطال الدعاية الروسية الرسمية ويقدم برنامجه الذي يحمل عنوان "معلومات الاسبوع" وجهة النظر الرسمية الروسية عن السياسة الدولية.

وركز برنامجه هذا الاسبوع على ادانة الولايات المتحدة للاستفتاء الذي جرى الاحد في القرم حول انضمام هذه المنطقة الى روسيا.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عين كيسيليف في ديسمبر الماضي على رأس مجموعة تضم وكالة الانباء السابقة ريا نوفوستي وشبكة التلفزيون ار تي واذاعة صوت روسيا.

وفي نفس الشأن، أعلن برلمان القرم الاثنين استقلال شبه الجزيرة عن اوكرانيا وطلب ضمها إلى روسيا، مؤكدا تأميم جميع أملاك الدولة الاوكرانية فيها.

وهذا القرار يعني ايضا حل وحدات الجيش الاوكراني المتمركزة في القرم بحسب رئيس البرلمان.

وغداة الفوز الساحق لانصار الانضمام الى روسيا في الاستفتاء الذي جرى في القرم، صوت النواب ال85 بالاجماع على اعلان جاء فيه "ان جمهورية القرم تدعو الامم المتحدة وجميع دول العالم إلى الاعتراف بها كدولة مستقلة".

وأضاف الاعلان "كما انها تطلب من اتحاد روسيا قبولها كأحد اعضائه".وتوضح الوثيقة ايضا ان القوانين الاوكرانية لم تعد تطبق على القرم وان سلطات كييف لم تعد تمارس في شبه الجزيرة اية سلطة.وغادر وفد من برلمان القرم الاثنين الى موسكو حيث يصوت الدوما، مجلس النواب الروسي، الجمعة على ضم القرم إلى اتحاد روسيا.

من جهته سخر نائب من حزب باتكيفشتشينا الذي تتزعمه رئيسة الوزراء السابقة يوليا تيموشنكو الاثنين من نتائج الاستفتاء في القرم. وقال ميكولا تومينكو خلال جلسة البرلمان "كنا نتوقع 101% نظرا للطريقة التي نظم فيها الاستفتاء".

-------------------------