المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد الأسير يتوعد الجيش اللبناني و الأحزاب الرافضية


عبدالناصر محمود
03-25-2014, 07:02 AM
أحمد الأسير يتوعد الجيش اللبناني و الأحزاب الشيعية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

24 / 5 / 1435 هــ
25 / 3 / 2014 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2010563.jpg


***: ظهر الشيخ اللبناني حسن الأسير مجددا في شريط فيديو مصور موجها انتقادات حادة للجيش اللبناني و الأحزاب الشيعية، واستخدم الأسير في وصف حزب الله مفردة "حالش"، وهي اختصار لتسمية "حزب ايران في لبنان والشام" التي يستخدمها مناهضو النظام السوري.

وأتى ظهور الأسير، ذو اللحية الكثة، في شريط مدته 19 دقيقة بث على موقع "يوتيوب"، ونشره حسابه الرسمي على موقع "توتير". وارتدى الأسير عباءة رمادية داكنة، ولف رأسه بعمامة صغيرة بيضاء ورمادية.

وقال "لبنان اليوم مهيمن عليه هيمنة كاملة من المشروع الإيراني، من الولي الفقيه، ومن خلال حالش ومن خلال حركة أمل" الشيعية بزعامة رئيس مجلس النواب نبيه بري.وأضاف "مؤسسة الجيش هي أكثر مؤسسة مهيمن عليها، بل الأداة الأهم والأولى لحالش في الداخل اللبناني".

وفي الشريط، توجه الأسير إلى الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله ونبيه بري و"وجمهوركم"، في إشارة إلى الشيعة المؤيدين لهما.وقال "لن نركع لكم ولن نستسلم لكم، وأنا على اليقين انه من المستحيل أن نكمل العيش معكم إلا من بعد تكسير رأسكم". أضاف "سنسعى جاهدين بإذن الله تبارك وتعالى من أجل ذلك، و لا مجال إلا لتكسير رأسكم بعد الظلم اللاحق بنا".

وأصدر القضاء اللبناني في 28 فبراير قرارا ظنيا بإعدام 56 شخصا في أحداث عبرا، أبرزهم الأسير.وعلق الأخير على هذا القرار بالقول إنه "آخر همي".
---------------------------------