المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت تستنكر اتهامات أمريكية "مسيئة" لوزير العدل


عبدالناصر محمود
04-01-2014, 08:02 AM
الكويت تستنكر اتهامات أمريكية "مسيئة" لوزير العدل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

1 / 6 / 1435 هــ
1 / 4 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://204.187.101.75/memoadmin/media//version4_2014-03-27_00208.jpg

أبدت الكويت استياءها، مساء يوم الاثنين 31 / 3 / 2014 م ، لاتهامات صادرة عن أحد المسؤولين الأمريكيين "تشكل مساسا لوزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية نايف العجمي".
جاء ذلك في بيان صادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماع أسبوعي، ردا على اتهامات وزير الخزانة الامريكي ديفيد كوهين، للعجمي، بأن لديه تاريخاً في تعزيز الجهاد في سوريا، ضمن محاضرة عن وجود مصادر لتمويل ما أسماه "الإرهاب".
وأوضح البيان أن مجلس الوزراء الكويتي استمع إلى شرح من الوزير العجمي حول التفاصيل المتعلقة بخلفية هذه الاتهامات والمزاعم التي اكد عدم صحتها وعدم استنادها الى معلومات وادلة موثقة، وفقا لوكالة "كونا".
وأوضح العجمي أن "كل النشاطات والجهود التي يقوم بها انما تأتي ضمن اطار الجهود المشهودة التي عرفت بها دولة الكويت على الصعيدين الرسمي والشعبي والتي تحرص دائما ان تكون في نطاقها الخيري والاسلامي والانساني وتقديم العون والمساعدة لكل محتاج".
وأكد مجلس الوزراء ثقته في العجمي، مجددا موقف الكويت المبدئي الثابت من رفضها للإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه وأيا كانت أسبابه وسعيها الدائم الى العمل الجاد وبالتعاون مع جميع الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات والمؤسسات الدولية ذات الصلة من أجل مواجهة الارهاب وتجفيف منابعه والقضاء على أسبابه.

-------------------------------------------