المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيديو.. كاميرات المراقبة تصور خادمة تضرب طفلاً وتعذبه فور خروج والديه


Eng.Jordan
04-01-2014, 11:24 PM
http://www.sarayanews.com/image.php?token=f3b51d5859c90abd0bca134b3424d784&size= 01-04-2014 09:29 PM




سرايا - لاحظت أم روسية تغييراً في سلوك طفلها البالغ من العمر عامين إذ أصبح خجولا ومنزوياً على نفسه، فقررت تركيب كاميرات في المنزل لتكتشف بأن الخادمة الجديدة تقوم بضربه ضرباً مبرحاً وحبسه في الغرفة لساعات طويلة.

كاميرات لمراقبة الخادمة


الأم جوليا جوتز (32 عاما) قامت بتثبيت الكاميرات لمراقبة الخادمة غالينا سيشيفا (45 عاماً) في منزلها الواقع بمدينة نوفو ولاية كراسنودار كراي، وصدمت لمعاملة الخادمة مع طفلها فلاديسلاف، فهي تصرخ في وجهه حتى يبكي، وتحبسه في غرفة نومه لفترات طويلة كنوع من العقاب.

الخادمة اعترفت ان تصرفها جاء لتربية الطفل


الأم قدمت الشريط إلى الشرطة، وادعت الخادمة بأنها تحب الطفل وكأنه واحد من أبنائها وتصرفها هذا ما كان إلا بغرض تربيته بشكل صحيح وأضافت بأنها كانت تشعر بالضغط.

ورفضت أم الطفل اعتذار الخادمة وذكرت بأن 'تصرفها مع طفلنا في حضورنا مختلف تماماً عما رأيناه في الكاميرا.'




http://www.youtube.com/watch?v=gdNFvphKgCk

عبدو خليفة
04-02-2014, 03:34 PM
هذا قليل جدا مما تقوم به الخادمات في البيوت ولهذا كان من الأفضل للأم أن تشرف على تربية أبناءها بنفسها، فحنانها لا يوجد عند غيرها لأبناءهأ كما أن لبانها لا يعوضه شيء على وجه البسيطة، ولكن المرأة العلمانية في كل مكان ليس لديها وقت لأبناءها فهي مشغولة دوما إما بوظيفتها في سبيل لقمة العيش أوبأمور أخرى تتعلق بشخيتها كالذهاب إلى الصالونات والسنيما والرياضة أو الشهوات والملذات ومأكثرها قي تصور العلمانية للسعادة، لذلك كانت مثل الأحداث تعتبر من سلبيات العلمانية.