المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير مصور حول النشاطات التبشيرية للمنظمات المسيحية الموجهة للاجئيين السوريين في الأردن


Eng.Jordan
04-03-2014, 02:05 PM
http://static.almadenahnews.com/uploads/pictures/becafa847af84bc80a44b123d2b495e7.jpg

حملات التبشير للاجئين في الأردن

بالفيديو : حملات تبشيرية تستغل معاناة لاجئين سوريين في الأردن

2014-02-04 19:26


المدينة نيوز -: كشف تقرير مصور نشر على موقع اليوتيوب شبكة الانترنت، عن تعرض اللاجئين السوريين في شمال الأردن إلى حملات وبعثات تنصيرية، مستغلة حاجاتهم ومعاناتهم.

ويظهر بالفيديو مجموعات من اللاجئين السوريين وهم داخل مراكز صحية تبشيرية، حيث يظهر ذلك من خلال الصليب الظاهر، والعبارات المكتوبة كـ " أنا معكم كل الأيام وإلى إنقضاء الدهر "، " من يتبعني لا يمشي في الظلمة".
يذكر أن عددا من التقارير كان قد تحدث عن حملات تبشيرية يتعرض لها لاجئون في الأردن وتركزت في الآونة الأخيرة في مخيم الزعتري شمال المملكة .


شاهدوا الفيديو :





http://www.youtube.com/watch?v=LkBoQOa4wNs




وحذر رئيس جمعية الكتاب والسنة زياد حماد من ازدياد حملات التبشير في مخيم الزعتري ، حيث قال : " لا تزال الجمعيات النصرانية والكنائس تقوم بتوزيع الاناجيل على اللاجئين السوريين في الاردن بهدف تنصيرهم وتم ضبط اكثر من حاله واحضار الاناجيل للجمعية مرفق بادناه احدهم وبنفس الوقت لا يوجد في استمارة الجمعية اي بند بتعلق بالدين والملة والطائفه لان النبي عليه السلام علمنا عندما قال (( في كل كبد رطبة أجر )) , باذن الله ستكون لي وقفه مع بعض المسئولين لهذه الامر فهم يتفهمون جيدا الامر وخاصه وان التنصير في الاردن ممنوع بحكم القانون , ويتبع ذلك اجراءات مع بعض الوزارات المعنية وبعض الدعاة ستقوم بها الجمعية " .