المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطي مصري يقتل شابًا بـ 4 رصاصات داخل قسم الشرطة!


عبدالناصر محمود
04-14-2014, 07:38 AM
شرطي مصري يقتل شابًا بـ 4 رصاصات داخل قسم الشرطة!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

14 / 6 / 1435 هــ
14 / 4 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://al-mashhad.com/Media/News/2012/3/31/2012-634688329237564075-756.jpg

لقي شاب مصري يدعي"حماده خليل" مصرعه، عصر يوم الأحد 13 / 4 / 2014 م ، برصاص أمين شرطة إثر نشوب مشادة بينهما بعد توجه الشاب لقسم الشرطة لدفع كفالة لإخراج صديقه.
وسادت حالة من الفوضى والذعر بين المتواجدين بالمكان، حيث قام بعض الشباب يقودون دراجات بخارية وآخرون بسيارات نصف نقل، بالمرور أمام القسم بشكل مفاجئ مرددين "الداخلية بلطجية"، بينما تجمع أهالي إمبابة أمام القسم في حالة غضب.
وكثَّفت قوات اﻷمن من وجودها حول قسم شرطة إمبابة، بنشر الأفراد والمدرعات، كما اعتلت القناصة أسطح قسم الشرطة، لمواجهة أي ردود أفعال غاضبة أمام القسم، كما حضر مدير أمن الجيزة كمال الدالي ليتفقد الوضع.
من جانبها، قالت والدة الشاب القتيل "إبني ذهب إلي قسم إمبابة اليوم، لدفع كفالة مالية لأحد أصدقائه المقبوض عليه في التظاهرات المؤيدة للرئيس ‫‏المعزول محمد ‫‏مرسى، وصادر له قرار بإخلاء سبيله من محكمة الجنايات، وكان برفقة أخاه، وحدثت بين ابنها و بين أمين الشرطة مشادة كلامية، استغلها الأخير، وأطلق عليه 4 طلقات، ثلاثة أصابته والأخيرة أصابت شقيقه".
في غضون ذلك، قال صديق الشاب إن هناك خصومة بين الشاب وأمين الشرطة ترجع إلى مشادة بين "حماده" وأمين الشرطة أثناء تواجده بأحد الحملات الأمنية لملاحقة رافضي الانقلاب، وفقا لبوابة القاهرة.
وأضاف: "أن أمين الشرطة محمد الطيب عندما رأى حمادة اليوم، قال له:"إنت جتلي برجليك"، وبعدها أثناء إنهاء الإجراءات اللازمة للإفراج عن أحد زملائهم تصيد له وقام بإطلاق الرصاص عليه و على أخيه".

------------------------------