المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصغر أم فى بريطانيا تبلغ من العمر 12 عامًا ووالدها فخور بها


عبدالناصر محمود
04-18-2014, 08:03 AM
أصغر أم فى بريطانيا تبلغ من العمر 12 عامًا ووالدها فخور بها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

18 / 6 / 1435 هــ
18 / 4 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alquds.co.uk/wp-content/uploads/2014/04/728.jpg

*** أثارت طفلة فى الثانية عشرة من عمرها جدلاً واسعًا فى بريطانيا بعد أن أصبحت أصغر أم فى البلاد.

وذكرت صحيفة “ذى صن” البريطانية الأربعاء أن الفتاة، التى تعيش فى شمال لندن وكانت فى مدرسة ابتدائية عندما حملت، ولدت طفلتها نهاية الأسبوع الماضى، مشيرة إلى أن والد الطفلة الرضيعة يبلغ 13 عامًا، وهو فى العام التاسع فى مدرسة أخرى.

وقال مصدر للصحيفة “إن الطفلين كانا على علاقة منذ أكثر من عام”، فيما قال والد الطفلة، فى تصريحات صحفية – إنه انهار عندما علم بحمل ابنته، مشيرا إلى أن الأمر كان بمثابة صدمة كبيرة له.. “بكيت كأى أب فى موقفى، ما الذى يسعك أن تقوله؟”.

وأضاف “إنه إمر محزن، ولكن لا تستطيع العودة إلى الوراء، يمكنك فقط المضى قدما إلى الأمام”، مؤكدا أنه شعر بالرعب عندما وجد صورة ابنته وصديقها وطفلتها على الصفحة الأولى لصحيفة “ذى صن” هذا الصباح، لكنه أصر على أنه لم يشعر بالخجل بل إنه فخور بابنته.

---------------------------------

عبدو خليفة
04-18-2014, 02:51 PM
هذه هي العلمانية تجرم الزواج المبكر وتعتبره ظلما وعبودية في حق الفاتيات في حين تبيح فيه الزنا وتعتبره قمة في الحرية. إن المجتمعات العلمانية عبارة عن اصطبلات تفرخ أبناء الزنا، وأن دول المعسكر العلماني تواجه مثل الحكومة الفرنسية مشكلة اجتماعية خلقية، حيث أكدت مصادر رسمية أن نصف مواليد عام 2006م هم أطفال زنى، أنجبتهم أمهاتهم عبر علاقات غير شرعية محرّمة وخارج نطاق الأسرة.