المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحدث ضحايا عصابات الاغتصاب الجماعي بمصر "طفلة"


عبدالناصر محمود
04-22-2014, 07:09 AM
أحدث ضحايا عصابات الاغتصاب الجماعي بمصر.. طفلة 8 سنوات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

22 / 6 / 1435 هــ
22 / 4 / 2014 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://i.cdn.turner.com/dr/cnnarabic/cnnarabic/release/sites/default/files/styles/landscape_620x350/public/image/egypt.tuctuc_0.jpg?itok=zP_aPEza

اهتزت قرية مصرية بعد محاولة اغتصاب جماعي لطفلة في الثامنة من عمرها، من قبل ثلاثة شبان، في وضح النهار، كادت الفتاة أن تفقد حياتها دفاعاً عن نفسها، قبل أن تنقذها نحافة جسدها.
فقد قام ثلاثة شبان برصد الطفلة وشقيقها الأكبر منها بعام واحد، خلال عودتها من مدرستها بقرية "أويش الحجر"، وقاموا بالاعتداء على الطفل بالضرب، بينما وضعوا الطفلة في "توك توك" كان بحوزتهم، واقتادوها بعيداً إلى إحدى المناطق المهجورة خارج القرية.
لم تتوقف عن الصراخ مستغيثة بالمارة، مما دفع بخاطفيها إلى الاعتداء عليها بالضرب في عدة أنحاء من جسدها، في محاولة لإسكاتها، كما وضعوا سكيناً على رقبتها، وأجبروها على خلع ملابسها، وتمزيق ملابسها الداخلية، وحاولوا مواقعتها جنسياً بالقوة.
لم يتبين من خلال ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية بقية التفاصيل، إلا أن الطفلة ذكرت في إفادتها أمام نيابة المنصورة، أن خاطفيها هددوها بأنهم سيتعرضون لها مرة أخرى إذا ما أبلغت والدتها بما حدث ، فيما قام أحدهم بمنحها جنيهاً، وتركوها في مكان الواقعة، وعادت إلى منزلها بمفردها.
وأكد تقرير الكشف الطبي على الطفلة أنها مازالت بكراً، حيث لم يتمكن خاطفوها من مواقعتها جنسياً، بسبب حداثة عمرها ونحافة جسمها، إلا أن التقرير أثبت إصابتها بعدة كدمات في منطقة الظهر، وفق ما أوردت قناة تلفزيون "النيل" الإخبارية الرسمية.
وأعلنت مديرية أمن الدقهلية القبض على المتهمين الثلاثة، وتقرر إحالتهم جميعاً للنيابة العامة، التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات، فيما تخضع الطفلة حالياً لبرنامج تأهيل نفسي، لتخطي الأزمة التي تعرضت لها.
وأعادت الواقعة إلى الأذهان قضية الطفلة "زينة"، التي أثارت جدلاً واسعاً في مدينة بورسعيد، حيث تعرضت للاختطاف من قبل شابين، قاما باغتصابها وقتلها بخنقها، ثم ألقيا بجثتها من أعلى سطح عقار، لعدم افتضاح أمرهما.
وتكررت جرائم اغتصاب وقتل الأطفال في مصر مؤخراً، آخرها الجريمة التي شهدتها مدينة المنيا أواخر مارس/ آذار الماضي، وراح ضحيتها طفلة في الخامسة من عمرها، قام أحد الأشخاص باغتصابها، قبل أن يحطم رأسها.


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q71/1424575_1434970296719085_1160663505_n.jpg

انا اسمي زينة وعمري خمس سنين
قاعدة بلعب تحت بيتنا فى بلد الامين
وفي لحظة واحدة خطفني اتنين
وبنظرة عمي من بشر زي الشياطين
فضلت اصرخ رموني وقاموا نازلين
وانا اهو عند اللي خلقني رب العالمين
وانتوا بقي هاتوا حقي يامصريين

----------------------------------------------------------